رسميا عبد السلام البياري يغادر البام و يهدد مقعد محمد أشرف أبرون كوكيل لائحة حزب الإستقلال بتطوان

wait... مشاهدة
رسميا عبد السلام البياري يغادر البام و يهدد مقعد محمد أشرف أبرون كوكيل لائحة حزب الإستقلال بتطوان

هالة أنفو.

ذكر مصدر مسؤول بمفتشية حزب الإستقلال بتطوان، أن البرلماني الأسبق عبد السلام البياري، ووكيل حزب الأصالة و المعاصرة في الإنتخابات التشريعية السابقة ، و الذي كان قاب قوسين أو أدنى للظفر بالمقعد البرلماني ، حيث خسر الجولة الإنتخابية بفارق بسيط لا يتعدى عدد أصابع اليدين، قد وضع ملف طلب الترشيح لدى مفتشية الحزب بتطوان.

و أشار المصدر، أن السيد عبد السلام البياري، قبل وضع ملفه لدى مفتشية حزب الإستقلال بتطوان، كان قد قدم إستقالته من حزب الجرار، كما كان وجه رسالة للسلطات المحلية يشعرهم فيها بمغادرة جرار البام.

و بهذا يكون أحد أعمدة الجرار بمدينة تطوان، و أبرز الوجوه الإنتخابية لجرار تطوان، قد أفلتت بجلدها، بعدما أحست بالغبن و التضايق من التدبير السياسي و الإنتخابي للأمانة الإقليمية و الجهوية لأصدقاء إلياس العمري العماري بتطوان.

و من شأن هذه الإنسحابات التي يعيش على وقعها جرار تطوان، هدم الوهم الإنتخابي و السياسي الذي تسلل إلى عقول مسؤولي الجرار بتطوان و الجهة ككل.

كما من شأن إلتحاق عبد السلام البياري بحزب الإستقلال بتطوان، تهديد طموحات محمد أشرف أبرون، الطامح للظفر بوكيل لائحة حزب الميزان بتطوان، سيما و أن مسار و تجربة و رصيد الوافد الجديد تجعله الإسم المرغوب فيه لدى الحزب، لأجل إستعادة بريق و توهج الحزب على الصعيد المحلي.

13709819_305871436424498_4951608456369134068_n
2016-07-16
zaid mohamed
error: