تعزية ….. الدكتور عبد السلام البلوقي في ذمة الله

wait... مشاهدة
تعزية ….. الدكتور عبد السلام البلوقي في ذمة الله

بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم. انتقل إلى عفو الله ورحمته يوم امس السبت 16 يوليوز الجاري، المشمول برحمة الله الدكتور عبد السلام البلوقي.

وشغل الراحل قيد حياته خلال مساره السياسي والإنتدابي عدة مهام و مسؤوليات، حيث شغل منصب النائب التاسع لرئيس الجماعة الحضرية لتطوان خلال الفترة الإنتدابية الممتدة ما بين 2009 ـ 2015، و نائبا لرئيس المجموعة الحضرية لتطوان، كما شغل منصب مستشار جماعي خلال فترات سابقة.

كما عهدت ساكنة مدينة تطوان عامة و ساكنة حي باريو مالقا، الفقيد بدماثة الأخلاق، وحسن السلوك و التفاني في خدمة أبناء المنطقة، سواء كطبيب أو مسؤول جماعي سابق بالمدينة.  

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم “هالة أنفو” بأحر التعازي القلبية لأفراد أسرة وعائلة الراحل زاجين من العلي القدير ان يتغمد الفقيد برحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان. اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد، ونقيه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهلها وقه فتنة القبر وعذاب النار.

إنا لله وإنا إليه راجعون

2016-07-17
zaid mohamed
error: