الملياردير اللبناني سعد الحريري يعتذر عن تأجيل الإفتتاح الرسمي لوحدته السياحية بالمضيق

wait... مشاهدة
الملياردير اللبناني سعد الحريري يعتذر عن تأجيل الإفتتاح الرسمي لوحدته السياحية بالمضيق

هالة أنفو.

ذكر بلاغ للمجموعة ” بانيان ثري ” المتخصصة في مجال السياحة والفندقة ، يوم أول أمس الجمعة،  أنه تم تأجيل الإفتتاح الرسمي لوحدتها “بانيان ثري تامودا” ، وأن الافتتاح الكامل والرسمي لوحدتها الفندقية بساحل تمودا باي التابع لعمالة المضيق الفنيدق سيكون في شهر شتنبر المقبل.

و عزا البيان، هذا التأخر في إفتتاح هذه الوحدة الفندقية الرفيعة، التي كان مقررا لها الشروع في تقديم خدماتها السياحية مطلع هذا لشهر، إلى عدم إكتمال  وجاهزية بعض مرافق المؤسسة السياحية، وأن الانطلاقة الرسمية ستكون في شتنبر المقبل.

و إعتذرت المؤسسة لزبنائها ووكلائها عن هذا التأخر الخارج عن إرادتها، و الرامي إلى إستيفاء المعايير الدولية المتعهد بها من طرف المؤسسة، خصوصا و أن المؤسسة شرعت في إستقبال طلب الحجوزات للشقق منذ مطلع هذه السنة.

وتعتبر الوحدة السياحية ” بانيان ثري تامودة ” واحدة من أكبر الوحدات السياحية التابعة للهولدين العالمي ” بانيان ثري ” المملوكة لرئيس الوزراء اللبناني الأسبق الملياردير سعد الحريري، و الذي يملك منتجعات سياحية بالعديد من الدول الأسيوية و الأوربية، مدرجة ضمن ذات الهولدين.

و كان منتظرا أن تشرع هذه الوحدة الفندقية في مزاولة نشاطها السياحي و الإقتصادي بداية شهر يوليوز الجاري، خصوصا ب العديد من الزيارات التي قام بها سعد الحريري للمنطقة منذ بداية هذه السنة، قصد معاينة تقدم الأشغال في هذا الورش الإقتصادي والسياحي الكبير.

و بحسب الموقع الرسمي للفندق على شبكة الأنترنيت ، فإن المنتجع بانيان تري يقع على الساحل الشمالي الغربي للمغرب في خليج تامودا، ويبعد 15 كيلومترًا عن مدينة تطوان ومدة 60 دقيقة في السيارة عن مدينة طنجة التي تضج حياةً ونشاطًا.

و يضيف التعريف على شبكة الأنترنيت ، يقدم بانيان تري تامودا باي، المغرب، مشاهد أخّاذة للواجهة البحرية وتجربة حياة في المنتجع يتوق إليها الكثيرون، وذلك بفضل موقعه الفريد بين جبال الريف الوعرة ومياه البحر المتوسط المتلألئة.

و بنظرة للموقع يتبين أن المشروع يضم بالإضافة إلى الفندق الفاخر، فيلات و إقامات فريدة وضعت رهن إشارة الراغبين في السياحة الراقية.

 

 

2016-07-24
zaid mohamed
error: