المغرب التطواني يقص شريط البطولة بتعادل مخيب للآمال

wait... مشاهدة
المغرب التطواني يقص شريط البطولة بتعادل مخيب للآمال

هالة أنفو.

ضيع فريق المغرب التطواني ثلاث نقاط كانت في طريقها إلى رصيده، في إفتتاح البطولة الوطنية الإحترافية، و ذلك خلال رحلته إلى مدينة مراكش أمس الأحد.

و كان أصدقاء محمد أبرهون قاب قوسين أو أدنى من العودة بالنقاط الكاملة للقاء، لولا الإرتخاء الذهني، و الفرحة بالفوز قبل الإعلان الرسمي لنهاية اللقاء، الذي جمعه بمضيفه الكوكب المراكش، على إثر خطأ سادج من الوافد الجديد على تشكيلة سيرخيو لوبيرا، حمزة حجي في الوقت البدل الضائع، مانحا الفريق المراكشي ضربة جزاء مكنته من إقتسام النقاط مع المغرب التطواني، بعدما إنبرى لتسديدها اللاعب محمد لفقيه.

وقد تسيد أصدقاء زيد كروش أطوار اللقاء الذي إحتضنه الملعب الكبير لمراكش، على الرغم من تلقي مرمى عدنان العاصمي هدف السبق في الدقيقة 13 من قدم اللاعب محمد لفقيه، حيث سيطرت المجموعة التطوانية على مجريات اللقاء، الذي عرف تألق الزئبقي زيد كروش، هذا الأخير سجل هدفي المغرب التطواني من ضربتي جزاء في الدقيقة 73 و 90 من عمر المقابلة.

و خال الجميع أن الفريق التطواني حسم اللقاء لصالحه، حيث عمت الفرحة في نفوس اللاعبين قبل الجمهور القليل الذي تابع اللقاء، و في غفلة من يقضة المدرب لوبيرا، الذي كان عليه إعادة لاعبيه إلى أجواء المقابلة، و تأجيل الفرحة الى غاية سماع صفارة الحكم يوسف الهراوي. حيث قبل نهاية الوقت بدل الضائع الذي حدده حكم اللقاء في خمس دقائق، إرتكب الوافد الجديد حمزة حجي خطأ سادجا داخل مربع العمليات مانحا الفرصة لأبناء عاصمة النخيل لخطف نقطة التعادل من مخالب الحمامة البيضاء.

2016-08-29
zaid mohamed
error: