رسميا حزب الإستقلال بتطوان يقدم مرشحه بدائرة تطوان

wait... مشاهدة
رسميا حزب الإستقلال بتطوان يقدم مرشحه بدائرة تطوان

هالة أنفو.

أقام حزب الإستقلال بتطوان، يومه السبت 3 شتنبر الجاري بمقر الحزب بتطوان، حفل تقديم مرشح حزب الإستقلال بدائرة تطوان السيد عبد السلام البياري.

وقد حضر حفل التقديم اعضاء المجلس الوطني للحزب، وأعضاء اللجنة المركزية، و مفتشو الحزب بالمنطقة، هذا إلى عدد من الأطر المحلية و الوطنية، والمستشارين الجماعيين، و المناضلين الإستقلاليين.

وكان السيد عبد السلام البياري، قد أعلن إلتحاقه بحزب الميزان، بعد تقديمه إستقالته من حزب الأصالة و المعاصرة، حيث قدم ترشيحه لوكالة لائحة الميزان بدائرة تطوان، في منتصف شهر يوليوز المنصرم.

و تأكيدا لما كنا قد نشرناه في حينه ب”هالة أنفو” يكون عبد السلام البياري قد أزاح محمد أشرف أبرون من السباق نحو البرلمان، كما من شأن هذا الترشيح أن يضعف حظوظ وكيل الجرار بذات الدائرة، خاصة و أن إنسحابه من الجرار من شأنه أن يضعف وكيل لائحة الأصالة و المعاصرة، خاصة و أن البياري فقد المقعد البرلماني في التشريعيات السابقة بفارق بسيط أمام البرلماني محمد الملاحي.

كما أن دخول السيد البياري المنافسة الإنتخابية، من شأنه أن  يعيد حزب الإستقلال إلى الواجهة السياسية و الإنتخابية بمدينة تطوان، و أن يعيد ترتيب مقاعد المبشرين بالبرلمان بتطوان.

2016-09-03
zaid mohamed
error: