الاتحاد الإشتراكي بتطوان يكذب الإشاعات المغرضة التي يروج لها

wait... مشاهدة
الاتحاد الإشتراكي بتطوان يكذب الإشاعات المغرضة التي يروج لها

هالة أنفو. أصدرت يوم أمس الجمعة الكتابة الإقليمية للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بتطوان بيانا إلى الرأي العام ، وذلك على هامش اجتماعها لتقييم الحملة الإنتخابية الذي عقد بمقر الحزب ، وحضره وكيل لائحة الوردة محمد الملاحي وباقي المرشحين وأعضاء الكتابة الإقليمية .

وبعد نقاش مستفيض وهادئ لكل القضايا والإشكالات المرتبطة بالحملة الانتخابية أعلنت الكتابة الإقليمية للرأي العام المحلي ما يلي:

-تسجل بكل افتخار واعتزاز الاحتضان الجماهيري الواسع للائحة الحزب بالمدينة والبوادي، مما يؤكد تطلع المواطنات والمواطنين بالإقليم لإحداث نقلة نوعية في المسار الديمقراطي لبلادنا، ويقطع مع الممارسات التضليلية والشعبوية في الممارسة السياسية، ويحصن المكتسبات ويقوي المؤسسات الدستورية الضامن للاستقرار والأمان. -تستنكر بقوى محتوى المقالات المنشورة في بعض المواقع الالكترونية والتي تدون أشياء مستمرة من خيالها والبعيدة عن الواقع من قبيل أن هناك مؤامرة وانشقاقات وانفجارات في الحزب بدون أن تكلف نفسها الاتصال بالمعنيين بتدبير شؤون الحزب محليا وإقليميا، مما يبرهن بالملموس أنها تسعى لأغراض بعيدة كل البعد عن الممارسة الإعلامية الجادة والنبيلة، ويكشف عن نوايا أصحابها ومن يقف من ورائها. -تؤكد أن العملية الانتخابية هي لحظة مفصلية في الحياة السياسية الحزبية للاتصال بالمواطنات والمواطنين لشرح مواقف الحزب وبرنامجه الانتخابي وتقديم حصيلته المؤسساتية، لتشكل رأي عام مؤثر وفاعل، وليتسنى ذلك لابد من إعادة الاعتبار للسياسة ونبلها، وأن يتسم الفاعل السياسي بالجدية المطلوبة خدمة للساكنة وتطلعاتها وآمالها، وليس مجالا للارتزاق والابتزاز. -وأخيرا تؤكد الكتابة الإقليمية أن اجتماعاتها ستبقى مفتوحة لتتبع مجريات الحملة الانتخابية والتصدي لكافة الممارسات التي نهدف إلى الإساءة للحزب والتشويش عليه خدمة لأهداف ماضوية، وسنبقى صامدين متطلعين للمستقبل لبناء مغرب الغد، مغرب الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والمساواة

2016-10-01 2016-10-01
admin