كارفور تدخل بقوة إلى مدينة تطوان وتعتزم فتح ثلاثة فضاءات تجارية كبرى بالمدينة

wait... مشاهدة
كارفور تدخل بقوة إلى مدينة تطوان وتعتزم فتح ثلاثة فضاءات تجارية كبرى بالمدينة

هالة أنفو.

تعتزم المجموعة الفرنسية “لبيل في” ذات العلامة التجارية “كارفور” و” سوكو ألطو كارفور” تثبيت أنشطتها التجارية والخدماتية بمدينة تطوان خلال الأيام القليلة القادمة، عبر فتح ثلاث فضاءات تجارية كبرى بالمدينة.

وتقدم ممثلو شركة “لبيل في” أمس الأربعاء، خامس أبريل الجاري” لدى مصالح جماعة تطوان بملفهم التقني والإداري قصد الشروع في إقامة ثلاث فضاءات تجارية للأسواق الممتازة بمدينة تطوان.

وبحسب بعض المصادر، فإن الشركة الفرنسية إختارت ثلاثة مواقع بالمدينة، الأول بشارع 9 أبريل، والثاني بمجمع الولاية سانتر بالحي الإداري، على أن تختتم مشروعها الإستثماري ببناء مركز تجاري ضخم “Carrefour Socco Alto”بالطريق الدائري، حيث يعد هذا الأخير أضخم إستثماراتها بالمدينة.

وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولو الشركة تقدموا لدى مصالح جماعة تطوان بطلب الرخص التقنية لتنفيذ هذه المشاريع الإستثمارية الضخمة بمدينة تطوان، التي من شأنها أولا فتح فرص شغل دائمة لأبناء المنطقة، وخلق فضاءات تجارية ذات قيمة مضافة بالمدينة.

وكانت المجموعة الفرنسية قد شرعت في إستقبال طلبات التشغيل بوحداتها التجارية بمدينة تطوان، وذلك حسب ما نشره موقع rekrute.com.

وبحسب الموقع المغربي المتخصص في سوق الشغل بالمغرب، والذي تربطه شراكات مع مجموعة من المؤسسات الوطنية منها على الخصوص الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات المعرفة إختصارا ب”أنابيك”، والإتحاد العام لمقاولات المغرب…، فإن مجموعة “لابيل في” تبحث عن كفاءات متخصصة في مجال تدبير وتسير بعض مرافق هذه الأسواق الممتازة، المزمع فتحها قريبا بمدينة تطوان.

ولم يحدد الموقع عدد المناصب المخصصة بهذه الأسوق الممتازة، غير أنه حدد الشروط المطلوبة، منها على الخصوص أن يكون المترشح حامل لشهادة الباكالوريا زائد أربع، وأن يتوفر على على 3 سنوات على الأقل كخبرة في المجال.

2017-04-06
zaid mohamed
error: