عاجل تسريب فيديو الأستاذ الجامعي بكلية العلوم بتطوان الذي مارس الجنس مع طالباته مقابل النقاط‎

wait... مشاهدة
عاجل تسريب فيديو الأستاذ الجامعي بكلية العلوم بتطوان الذي مارس الجنس مع طالباته مقابل النقاط‎

هالة أنفو.

يبدو أن الفضيحة الجنسية التي هزت أركان كلية العلوم بتطوان مؤخرا لن تقف عند تسريب المحادثات المنسوبة لأستاذ الجبر وطالباته، إذ بعد نشر صور مخلة بالحياء و تفاصيل محادثات بين الأستاذ و عدد من طالباته اللائي مارسن معه الجنس لقاء الحصول على أعلى النقاط، تم الإنتقال إلى توثيق الفضيحة بالصوت والصورة، بعدما تم يوم أمس، الثلاثاء ثاني ماي الجاري، تسريب فيديو قيل أنه يوثق علاقة حميمية بين الأستاذ وإحدى الطالبات.

و حسب متداولي الفيديو بين رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وذلك في مجموعة مغلقة، فإن تفاصيله، حسب الجهة التي تقف وراء التسريب، جرت في شقة الأستاذ الجامعي التي كان يكتريها بمدينة مارتيل بينه و بين إحدى طالباته، التي قيل إنها متورطة في هذه الفضيحة التي شهدتها كلية العلوم بتطوان.

وتزامن تسريب الفيديو المذكور مع انعقاد اللجنة العلمية التابعة لكلية العلوم بتطوان، للنظر في «فضيحة النقاط مقابل الجنس»، مما يؤكد أن الجهة التي تقف وراء التسريبات تمتلك خزانا من التسريبات والمحادثات.

وقد حضر إجتماع اللجنة العلمية، الذي انطلق متأخرا عن موعده، جل أعضائها، حيث لم يخلص إلى أي قرار حاسم، خاصة في ظل اختلافات عميقة بين أعضاء اللجنة، بين يرى عدم شرعية عقد اللجنة العلمية قبل وجود أي تحقيق رسمي، وبين من يرى أن التسريع بعقد اللجنة قد يخفف من الاحتقان القائم بالكلية.

من جهته طالب الإستاذ، المنسوب إليه تهمة ممارسة الجنس مع طالباته، إحالة الملف على المصالح الأمنية من أجل التحقيق في الجهة التي تقف وراء تلك التسريبات، نافيا جملة وتفصيلا الإتهامات التي نسبت إليه.

2017-05-03 2017-05-03
zaid mohamed
error: