أبرون : أمين الرباطي سيحصل على دبلوم التدريب

wait... مشاهدة
أبرون : أمين الرباطي سيحصل على دبلوم التدريب

هالة انفو.

اختار رئيس نادي المغرب التطواني الحاج عبد المالك أبرون الإجابة عبر بعض المواقع الوطنية المتواجدة خارج المدينة، عن التساؤل الذي طرحه موقع هالة انفو، بخصوص تعيين مدرب غير مؤهل لقيادة فريق المغرب التطواني فيما تبقى من مباريات منافسة الدوري الاحترافي لكرة القدم في نسخته السادسة، بعد إقالة الاسباني سيرجيو لوبيرا نهاية الأسبوع المنصرم، على اثر الهزيمة برباعية أمام الرجاء الرياضي.

ومما جاء في جواب رئيس نادي المغرب التطواني قوله في موقع هسبوت ان” الرباطي سيحصل على دبلوم في التدريب ونتمنى له كل التوفيق”، وأن” المكتب منح فرصة “ذهبية وتاريخية” للاعب الدولي السابق أمين الرباطي، الذي اختفى عن الساحة الكروية، إذ سيكون عليه الاستفادة منها وإظهار إمكانياته في هذا المجال، مؤكدا على أنه لا يمكن كسب الخبرة دون الخضوع للتجارب، وهي الفرصة التي تم منحها للاعب، مردفا: “منحناه فرصة تاريخية، ودبا خاصو يبين لينا .. كيف يمكن لأي شخص أن يكسب الخبرة دون خوض تجربة أولى؟”.

وما لم يتم توضيحه من خلال إجابات رئيس نادي الماط هو الصيغة القانونية التي تسمح للاعب الدولي السابق أمين الرباطي الجلوس في دكة الاحتياط في النزال القادم للفريق.

2017-05-03
nabil