عاجل … إعتقال الأستاذ صاحب فضيحة الجنس مقابل النقط بمدينة طنجة

wait... مشاهدة
عاجل … إعتقال الأستاذ صاحب فضيحة الجنس مقابل النقط بمدينة طنجة

هالة أنفو.

إعتقلت مصالح الشرطة بولاية أمن طنجة زوال يومه الجمعة خامس ماي الجاري، الأستاذ المنسوب له فضيحة الجنس مقابل النقط وسط مدينة طنجة.

وبحسب مصادر مقربة من الملف، فإن إعتقال الأستاذ جاء بعدما قامت مصالح الشرطة القضائية بتطوان بتوجيه إستدعاء للمعني بالأمر قصد الحضور عاجلا إلى مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، وفقا للمساطر الأمنية المعمول بها في هكذا حالات، غير أن الأستاذ إختفى عن الأنظار، وقام بإغلاق هاته النقال، مما دفع بالسلطات القضائية إلى إستصدار مذكرة بحث وإعتقال في حقه.

وذكر المصدر، أن الأستاذ اقتيد إلى مصلحة الشرطة القضائية بتطوان لأجل الإستماع إلى إفاذته بشأن التهم المنسوبة إليه في قضية الجنس مقابل النقط.

ومن شأن النحقيقات التي تباشرها المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أن تميط اللثام عن مجموعة من القضايا وعدد من المتوطين والمتورطات في الفضيحة.

وعلى صعيد متصل حلت بمقر ولاية أمن تطوان مجموعة أمنية تابعة لفرقة محاربة الجريمة المعلوماتية التابعة لولاية طنجة، التي تم إحداثها مؤخرا، قصد الإستعانة بخبرتها وكفائتها في مجال محاربة الجرائم الإلكترونية والمعلوماتية، والتي ستعمل على تحليل التسريبات والتأكد من صحتها، والجهة أو الجهات التي تقف وراء التسريبات.

2017-05-05
zaid mohamed
error: