آخر تطورات قضية الجنس مقابل النقط… عرض طالبتين على الخبرة الطبية بمستشفى سانية الرمل بتطوان

wait... مشاهدة
آخر تطورات قضية الجنس مقابل النقط… عرض طالبتين على الخبرة الطبية بمستشفى سانية الرمل بتطوان

هالة أنفو.

أحالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، أمس السبت سادس ماي الجاري، طالبتين أخريتين على الخبرة الطبية بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، بعدما جرى الإستماع إلى أقوالهما في ملف ما بات يعرف بقضية الجنس مقابل النقط.

وبحسب مصدر مقربة من التحقيق، فإن الطالبتين أكدتا أنهما مارستا الجنس مع الأستاذ المتهم مقابل تمتيعهما بنقط تفضيلية في مادة الجبر التي يدرسها.

وأضاف المصدر، أنه من خلال الإستماع إليهما أكدتا أنهما مارستا الجنس سطحيا مع الأستاذ عدة مرات سواء بمكتبه بالكلية أو بمنزل كان يكتريه مدينة مرتيل، وأنهما لازالتا بكرا.

وأشار المصدر، أن المحققين وجدوا أنفسهم مضطرين إلى اللجوء إلى الخبرة الطبية قصد الوقوف على صحة أقوال الطالبتين، حيث أكدت الخبرة الطبية أنهما مازالتا بكرا، وفق ما جاء في تصريحاتهما.

وشددت المصدر، انه إلى حدود يومه الأحد تم الإستماع فقط إلى خمس طالبات جرى إستدعائهن إلى مقر ولاية أمن تطوان، في إنتظار مواصلة إستدعاء باقي الطالبات اللائي جرى تحديد هويتهن من خلال تحليل التسريبات الفيسبوكية، وكذا بعد التوصل ببياناتهن من طرف عمادة كلية العلوم بتطوان.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، قد اعتقلت أول أمس الجمعة، أستاذا للتعليم العالي بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض أشخاص ممن له سلطة عليهم تحت الإكراه، واستغلال النفوذ والتحرش الجنسي.

2017-05-07 2017-05-07
zaid mohamed
error: