القضاء يرجئ النظر في قضية الأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقط

wait... مشاهدة
القضاء يرجئ النظر في قضية الأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقط

هالة أنفو.

أرجأت هيئة محكمة الاستئناف بتطوان، النظر يومه الثلاثاء تاسع ماي الجاري، في قضية 252/2017  المتابع فيها  استاذ مادة الجبر بكلية العلوم “ع.أ” إلى غاية يوم الثلاثاء 30 ماي الجاري، قصد إعداد الدفاع، وتبليغ المشتكيات بتاريخ الجلسة المقبلة.

وقد تم تقديم الأستاذ المتهم في حالة إعتقال أمام أنظار هيئة المحكمة التابعة لغرفة الجنايات الإبتدائية، حيث بعد إطلاعه على التهم بالمنسوبة إلية من طرف هيئة المحكمة، وتقديم دفاعه المنتمي لهيئة المحامين بطنجة، هذا الأخير تقدم بملتمس متابعة موكله في حالة السراح المؤقت، الذي عارضه ممثل الحق العام بجلسة المحكمة، إذ سيتم النظر فيه والنطق بالحكم بشأنه في نهاية الجلسة.

وقد عرفت الجلسة، التي دامت دقائق معدودة، حضور مشتكية واحدة بالإضافة إلى صاحبة المنزل بمرتيل والذي كان يكتريه الأستاذ، فيما تغيب باقي المصرحات في الملف.

وكان الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بتطوان الذي أشرف شخصيا على الاستماع لاعترافات الاستاذ، قد تابع المتهم بتهم التحرش الجنسي وهتك عرض أشخاص ممن له سلطة عليهن، واستغلال النفوذ وإهانة هيأة منظمة بأفعال مشينة، وذلك بعد اطلاعه على تصريحات الطالبات اللواتي تعرضن لاستغلاله اللائي اعترفن بالوقائع التي دارت بينهن وبينه، إضافة إلى اعترافه بإقامة علاقة مع إحدى طالباته بمكتبه بالكلية.

2017-05-09
zaid mohamed