السباق المدرسي الأولمبي في دورته الرابعة بمرتيل يحتفي بعيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن + ربورطاج بالصور

wait... مشاهدة
السباق المدرسي الأولمبي في دورته الرابعة بمرتيل يحتفي بعيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن + ربورطاج بالصور

هالة انفو.

بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لميلاد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وتحت الرئاسة الفعلية لعامل عمالة المضيق الفنيدق، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتكوين العالي والبحث العلمي بعمالة المضيق الفنيدق، يوم أمس الاثنين 08 ماي، بكورنيش مدينة مرتيل، الدورة الرابعة للسباق الأولمبي المدرسي.

وأشرف عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد حسن بويا على حفل توزيع الجوائز على المتوجين في مختلف السباقات التي شهدها فضاء كورنيش مرتيل طيلة اليوم، والتي عرفت منافسة قوية بين مختلف المؤسسات التعليمية التابعة لنفوذ عمالة المضيق الفنيدق.

وعرفت الدورة الرابعة للسباق الأولمبي لأول مرة ، إجراء سباقات خاصة بالأبطال التابعين لجمعية الأوائل لذوي الاحتياجات الخاصة لعمالة المضيق الفنيدق، ونجاحا تنظيميا، وحضور عدد غفير من الساكنة، تعبيرا منها على  مشاركتها الأسرة الملكية احتفالها بهذا الحدث السعيد، وعربون على أواصر التلاحم والترابط التي ظلت على الدوام تجمع العرش بالشعب، وتأكيد على تعلقها بقائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أيده الله، ضامن وحدة البلاد وتماسكها واستقرارها وتطورها ونموها.

وكرمت الدورة كل من البطلين الواعدين ابني مدينة مرتيل محمد الساهل و حنيف الغماري، اللذين تألقا رفقة المنتخب الوطني المدرسي في نهائي كأس (ج) الذي بلغ نهاية البطولة الدولية بقطر.

وحضر هذه الدورة النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق ورئيس الجماعة الترابية لمرتيل السيد علي منيول، والكاتب العام للعمالة ، ورئيس المنطقة الأمنية ، وقائد القوات المساعدة، والمدير الاقليمي للتعليم، وباشا مرتيل، وقائد المقاطعة الأولى، ورئيس مفوضية الشرطة بمرتيل، ورئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة، وعدد من مديري المؤسسات التعليمية ورجال التعليم.

2017-05-09 2017-05-09
nabil
error: