نادي طلبة تطوان لكرة اليد وصيفا لبطل كأس رئيس الجامعة

wait... مشاهدة
نادي طلبة تطوان لكرة اليد وصيفا لبطل كأس رئيس الجامعة

هالة أنفو.

تمكن فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد من إحراز وصافة بطل كأس رئيس الجامعة، أمس الجمعة 12 ماي الجاري بمدينة برشيد، بعد إحتلاله المركز التاني في البطولة المصغرة، التي جرت أطوارها أيام 10 و11 و12 ماي الجاري بالقاعة المغطاة بمدينة برشيد.

وكان ممثل مدينة تطوان قد تأهل إلى البطولة المصغرة لتحديد بطل كأس الرئيس، عقب فوزه في الأسبوع المنصرم على جمعية الحي المحمدي. حيث يتم إجراء مبارة مؤهلة للبطولة المصغرة بين الفرق المحتلة للمراتبة السادسة والسابعة والتامنة بالمجموعتين المشكلتين للقسم الوطني الممتاز لكرة اليد.

وبالرغم من غياب لاعبين أساسين بفريق نادي طلبة تطوان، وخاصة لاعب المنتخب الوطني بلال بايباي، الذي يشارك رفقة المنتخب الوطني بالألعاب الإسلامية بأدربيجان، تمكن الفريق التطواني من إحراز وصافة البطل، عقب فوزه في لقائه الأول، يوم الخميس 11 ماي الجاري، بالبطولة المصغرة على الكوكب المراكشي بفارق بقطة واحدة، لينهزم في لقائه الثاني، الذي جرى بالقاعة المغطاة ببرشيد يوم أمس الجمعة 12 ماي الجاري، ضد نادي الساحل السالمي بفارف نقطة، ليتوج هذا الإخير بكأس الرئيس، بعدما كان قد إنتصر في لقائه الأول على الكوكب المراكشي في إفتتاح البطولة المصغرة.

2017-05-13
zaid mohamed