لاعب من أصول مغربية بفريق سبتة الأول متورط في عملية الهجرة السرية

wait... مشاهدة
لاعب من أصول مغربية بفريق سبتة الأول متورط في عملية الهجرة السرية

هالة أنفو.

أعلن فريق سبتة المحتلة الأول المزاول بالقسم الوطني الثاني حرف باء بالليغا الإسبانية، أمس الأحد 14 ماي الجاري، عبر صفحتة بموقع التواصل الإجتماعي، إحالة مهاجمه إسماعيل عبدالله الملقب ب”ماروخا” على المصالح الأمنية الإسبانية بالمدينة المحتلة مباشرة بعد عود فريق الجمعية الرياضية لسبتة للثغر المحتل.

وأشار المصدر، أن اللعب “ماروخا” متهم بمساعدة شخص بدون وثائق على الهجرة السرية إلى شبه الجزيرة الإيبيرية، بعدما تقدم الفريق مباشرة بعد رحلة الفريق الممارس بالقسم الوطني الثاني حرف باء بالليغا الإسبانية، يوم السبت المنصرم، قصد إجراء مقابلته أمام ريكرياتيفو دي ويلفا حرب باء، بشكاية رسمية، عندما سجل الطاقم الإداري للفريق السبتي تواجد شخصا غريبا عن الفريق مرتديا نفس الزي الرياضي للفريق السبتي.

وأضاف المصدر، أن مساعد المدرب، الذي يعمل أيضا ضمن الجهاز الإمني بالمدينة المحتلة، إرتاب في حمل الشخص نفس اللباس الرياضي الرسمي للفريق، ليتم إبلاغ السلطات الأمنية بالجزيرة الخضراء، التي إعتقلته مباشرة بعد وصول الباخرة إلى ميناء باهيا بالمدينة المذكورة.

وأبرز المصدر، أن الشخص المعتقل إعترف للمحققين أنه سلم “ماروخا” ألف يورو من أجل مساعدته للوصول إلى شبه الجزيرة الإيبيرية، في الوقت الذي صرح اللاعب المشتبه فيه أنه تعرض لعملية سرقة لباسه الرياضي الذي كان يلتحفه الموقوف.

وينتظر أن يتم فتح تحقيق قضائي مع اللاعب، ومتابعته بالمساعدة على الهجرة السرية.

2017-05-15
zaid mohamed
error: