التونسي منذر كبير على رأس أبرز المدربين المرشحين لقيادة الماط الموسم القادم

wait... مشاهدة
التونسي منذر كبير على رأس أبرز المدربين المرشحين لقيادة الماط الموسم القادم

هالة انفو.

علمت “هالة انفو” من مصادر جيدة الإطلاع، أن مجموعة من المدربين من جنسيات مختلفة وضعوا سيرهم الذاتية بإدارة فريق المغرب التطواني، من أجل تدريب الماط الموسم القادم.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن من أبرز السير الذاتية للمدربين التي توصلت بها إدارة فريق المغرب التطواني تبقى سيرة المدرب التونسي منذر كبير، المدرب السابق لفريق المستقبل الرياض بالمرسى، والذي سبق ان قاد فريق النادي الافريقي سنة 2014، ولعب رفقة النادي البنزرتي من سنة 1982 الى 1995، ولاعب دولي من سنة 1988 الى 1993.

مصادر “هالة انفو” أشارت إلى أن من السير الذاتية التي توصلت بها إدارة فريق المغرب التطواني، نجد السيرة الذاتية الخاصة بالمدرب الجزائري  نور الدين زكري الذي أشرف على تدريب ابرز الفرق الجزائرية كوفاق سطيف ومولودية الجزائر، وبعض الأندية العربية كالرائد وأهلي شندي والوكرة.

ومن بين الأسماء أيضا التي تتطلع لتريب فريق المغرب التطواني نجد المدرب السابق للفريق سمير يعيش، واللاعب الدولي السابق المدرب عزيز بودربالة، والدولي طلال القرقوري، والاطار الوطني عبد الواحد بن احساين، والمدرب الوطني فؤاد الصحابي.

وكشف مصادر “هالة انفو” أن تحرك المدربين ووضع سيرهم الذاتية لدا إدارة فريق المغرب التطواني، جاء بعد فسخ عقده بالمدرب الاسباني سيرخيو لوبيرا والترتيب الكارثي لفريق المغرب التطواني في البطولة الاحترافية بعد ان كان فريقا متألقا في السنوات الأخيرة.

2017-05-23 2017-05-23
nabil