لافارجهولسيم تطوان توزع قفة رمضان على الأسر المعوزة بالمداشر المجاورة للمعمل

wait... مشاهدة
لافارجهولسيم تطوان توزع قفة رمضان على الأسر المعوزة بالمداشر المجاورة للمعمل

هالة أنفو.

بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك وفي إطار انشطتها الإجتماعية والتضامنية السنوية، قامت شركة لافارجهولسيم معمل تطوان وبشراكة مع جمعية الصدى النسوية بصدينة، يوم أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، بإعدادية أبوعبيدة بن الجراح بصدينة، بتوزيع 650 قفة رمضان على الأسر المحتاجة بالمداشر المجاورة للمعمل بضواحي مدينة تطوان.

وقد حضر الحفل الخيري كل من مدير المعمل السيد عبد العزيز بوجيهة، ورئيسة جمعية الصدى النسوية بصدينة والمسؤولون الترابيون والمنتخبون، وأطر شركة لافارجهولسيم معمل تطوان.

وإستهدفت العملية، التي دأبت الشركة على تنظيمها قبيل حلول شهر رمضان منذ إنطلاق تشغيل المعمل بالمنطقة سنة 2003، الأسر المعوزة بكل من مداشر بني عمران وفندلاوة وأرواوس وصدينة1 وصدينة2 التابعة للجماعة الترابية صدينة.

وأكد السيد محمد امزيرن مسؤول العلاقات الخارجيه بالمعمل، على هامش هذه المبادرة، أن هذه السنة الحميدة التي رسختها الشركة تندرج أولا ضمن البرنامج السنوي للأنشطة الإجتماعية والتضامنية للمعمل، كما تهدف إلى ترسيخ قيم التضامن والتكافل بين جميع مكونات المجتمع المغربي، مشددا على أن العملية إستهدفت توزيع الدعم الغذائي للعائلات الفقيرة والنساء الأرامل وذوي الإعاقة القاطنين بجوار الوحدة الصناعية بجماعة صدينة، وذلك لمساعدة هذه الفئات الاجتماعية على توفير حاجياتها الأساسية خلال شهر الصيام.

2017-05-25 2017-05-25
zaid mohamed
error: