استئنافية تطوان تبث يومه الثلاثاء في قضية الأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقط

wait... مشاهدة
استئنافية تطوان تبث يومه الثلاثاء في قضية الأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقط

هالة أنفو.

تبث محكمة الاستئناف بتطوان، يومه الثلاثاء 30 ماي الجاري، في القضية رقم 252/2017  المتابع فيها  استاذ مادة الجبر بكلية العلوم “ع.أ”.

ومن المرجح أن تشرع الغرفة الجنائية الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بتطوان في مناقشة القضية، سواء من حيث الدفوعات الشكلية أو تقديم المذكرات الترافعية، خاصة وأن دفاع المتهم سبق له أن قدم خلال جلسة  30 ماي الجاري، طلب التأجيل قصد إعداد الدفاع، وتبليغ المشتكيات بتاريخ الجلسة المقبلة.

و يتابع المتهم بتهم التحرش الجنسي وهتك عرض أشخاص ممن له سلطة عليهن تحت الاكراه، واستغلال النفوذ والتحرش الجنسي على من له سلطة عليهم وتحريض اشخاص على الفساد باستغلال نظم المعالجة الالية للمعطيات ونشر وتداول مجموعة صور مخلة بالحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتزوير واستعماله واعداد محل للدعارة وإهانة هيأة منظمة بأفعال مشينة.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، قد أوقفت يوم 05 ماي الجاري، أستاذ للتعليم العالي بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض أشخاص ممن له سلطة عليهم تحت الإكراه، واستغلال النفوذ والتحرش الجنسي.

حيث أن المشتبه فيه كان موضوع أمر قضائي يقضي بتوقيفه على خلفية الاشتباه في تورطه في ممارسة الضغط والابتزاز الجنسي على طالبات بالكلية، مقابل تمتعيهن بنقط تفضيلية.

وجاء توقيف المشتبه فيه بعدما تم الاستماع، خلال مراحل التحقيق الأولي إلى ثلاث طالبات ضحايا لهذه الممارسات الإجرامية، كما مكنت الإجراءات التقنية للبحث من حجز مجموعة من الرسائل النصية ذات الطبيعة الجنسية، والتي كان يتبادلها المشتبه فيه مع الضحايا بواسطة تقنيات التواصل الحديثة.

2017-05-30 2017-05-30
zaid mohamed
error: