محكمة الاستئناف بتطوان تؤجل النظر في قضية الأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقط

wait... مشاهدة
محكمة الاستئناف بتطوان تؤجل النظر في قضية الأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقط

هالة انفو.

أجلت الغرفة الجنائية الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بتطوان النظر في في القضية رقم 252/2017  المتابع فيها  استاذ مادة الجبر بكلية العلوم ( ع.أ ) بكلية العلوم بتطوان ، صباح يومه الثلاثاء 30 ، الى غاية يوم 16 يونيو المقبل، وذلك بعد تنصيب محام جديد ينوب عن المتهم، ا.

و انطلقت الجلسة في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم، لمحاكمة الأستاذ بتهم التحرش الجنسي وهتك عرض أشخاص ممن له سلطة عليهن تحت الاكراه، واستغلال النفوذ والتحرش الجنسي على من له سلطة عليهم وتحريض اشخاص على الفساد باستغلال نظم المعالجة الالية للمعطيات ونشر وتداول مجموعة صور مخلة بالحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتزوير واستعماله واعداد محل للدعارة وإهانة هيأة منظمة بأفعال مشينة. ، وفق ما كان مبرمجا لها، إلا غياب الطالبات اللواتي تم الاستماع اليهن خلال مرحلة التحقيق الاولي عن الجلسة، رغم استدعائهن رسميا من لدن النيابة العامة، خاصة وأنهن لم يتقدمن بأي شكاية في الموضوع لحد الساعة.

وكان منتظرا أن تشرع المحكمة في مناقشة الموضوع، إلا أن تنصيب محامي جديد من تطوان الأستاذ بورمضان، سيدفع نحو تأجيل القضية مجددا، وتأخيرها لوقت لاحق، فيما استمر طلب الدفاع تمتيع المتهم بالسراح المؤقت، وهو ما لم تحسم المحكمة بخصوصه.

2017-05-30
nabil
error: