اختتام فعاليات النسخة الثانية من مسابقة” مزمار تطاوين”لحفظ وتجويد القرآن الكريم

wait... مشاهدة
اختتام فعاليات النسخة الثانية من مسابقة” مزمار تطاوين”لحفظ وتجويد القرآن الكريم

هالة انفو.

استدل الستار السبت 10 يونيو على مسابقة ” مزمار تطاوين” لحفظ وتجويد القرآن الكريم في نسختها الثانية المنظمة من طرف جمعية شباب تطاوين بأحد فنادق تطوان المصنفة.

واعتبر رئيس جمعية شباب تطاوين ان نجاح هذه المسابقة بفضل الله ثم بدعم من عدد الشركاء وعلى رأسهم جماعة تطوان، ليضيف ان المسابقة هي مفخرة لمدينة تطوان وانها ستبقى دائما في خدمة أهل القرآن ، وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس حضرية تطوان في دعمه لمثل هكذا تظاهرات مباركة،  وفي اﻷخير دعا إلى المزيد من الدعم لهذه المسابقة حتى تصبح في المستقبل ذات صيت عربي إفريقي.

من جهته تقدم رئيس الجماعة الترابية لتطوان الدكتور ادعمار بالشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح هذه المسابقة القرآنية سواء مؤسسات او اشخاص ، وعلى راسهم مكتب الجمعية ورئيسها السيد منير هدوبة الذي يعمل بكل جهد لمواصلة احياء هذه السنة المباركة رغم بعض اﻹكراهات والصعوبات التي يواجهها .

وعرف الحفل تكريم الفائزين بالمسابقة، ومجموعة من الشخصيات التي ساهمت في تنظيم وانجاح مسابقة”مزمار تطواوين” وعلى رأسهم رئيس حضرية تطوان،ورئيسة مكتب الشؤون اﻹجتماعية و اﻹعلامي، والاستاذ سليمان اشتوي،شخصيات أخرى.

وحضر هذا الحفل عدد من فعاليات المجتمع المدني واساتذة جامعيين وقيمين في الشأن الديني وطلبة الحي الجامعي.، واختتم برفع نص البرقية الولاء إلى السدة العالية بالله مستحضرا في ذلك روح الوطنية راجيا من الله أن يسدد خطوات صاحب الجلالة الملك محمد السادس لما يحبه ويرضاه.

2017-06-11
nabil