تطوان تحتضن نهائيات كأس العرش لكرة اليد موسم 2016-2017 شهر يوليوز المقبل

wait... مشاهدة
تطوان تحتضن نهائيات كأس العرش لكرة اليد موسم 2016-2017 شهر يوليوز المقبل

هالة أنفو.

تحتضن قاعة الطيب البقالي بمدينة تطوان خلال شهر يوليوز المقبل نهائيات كأس العرش لكرة اليد برسم الموسم 2016-2017.

ولأجل انجاح هذا الحث الكبير إحتضنت قاعة الإجتماعات بجماعة تطوان، ظهر يومه الاربعاء 15 يونيو الجاري، إجتماعا ترأسه رئيس جماعة تطوان الدكتور محمد إدعمار، وحضره كل من رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد السيد العدلي الحنفي والكاتب العام للجامعة  السيد اليزيد السعادي ورئيس عصبة جهة طنجة تطوان لكرة اليد السيد عبد اللطيف بقالي غزواني والكاتب العام للعصبة السيد مصطفى العباسي إلى جانب حضور رئيس نادي طلبة تطوان لكرة السيد السيد آيت اعمر سعيد.

وشدد الحاضرون على ضرورة تكاتف جهود جميع المتدخلين، كل من موقعه، لأجل إخراج هذا العرس الرياضي الكبير في أبهى حلله، لما يرمز له هذا الحدث الرياضي في قلوب محبي هذا النوع من الرياضة بالمغرب، بالإضافة إلى تزامن هذه المحطة الرياضية مع إحتفالات الشعب المغربي بالذكرى الثامنة عشرة لاعتلاء جلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين.

معتبرين هذا الحدث كذلك فرصة أخرى لإبراز امكانيات والبنيات الرياضية والسياحية لمدينة تطوان في قدرتها على تنظيم هكذا عرس رياضي بقيمة ودلالات رمزية كبيرة، بالنظر إلى نجاح مسابقة كأس العرش في كرة السلة للموسم الرياضي 2015-2016 التي إحتضنتها قاعة الطيب البقالي بمدينة تطوان في شهر ماي 2016، والتي كانت ناجحة بكل المعايير، مما حفز الجامعة الملكية لكرة اليد إختيار مدينة تطوان لتنظيم هذه النهائيات للموسم الجاري.

وإتفق المجتمعون على تنظيم هذا الحدث خلال شهر يوليوز المقبل، مع منح فرصة لسلطات المدينة تحديد التاريخ النهائي، بالنظر إلى الأجندة الرسمية للمدينة في مثل هكذا موعد من كل سنة.

وعلى صعيد متصل ومباشرة بعد نهاية الإجتماع، قام الوفد الجامعي بعقد لقاء مع مسؤولي عمالة تطوان، حيث إجتمع مع الكاتب العام لعمالة تطوان، هذا الأخير رحب بالمقترح الجامعي، وعبر عن إستعداد سلطات عمالة تطوان لإنجاح هذا الحدث الرياضي، ووضع رهن المسؤولين الجامعيين وأطرها التقنية كل الإمكانيات المادية واللوجستيكية لأجل نجاح هذا العرس التي ستتشرف مدينة تطوان بإحتضانه.

ويشار، أن نهائيات كأس العرش لكرة اليد تتضمن مبارتي نصف النهائي ومقابلة النهاية لكأس العرش لكرة اليد ذكور،  ونهائي كأس العرش لكرة اليد إناث، ونهاية بطولة المغرب لكرة اليد فتيان وصغار.

2017-06-15
zaid mohamed
error: