استفادة 50 طفل يتيم من كسوة عيد الفطر بمرتيل

wait... مشاهدة
استفادة 50 طفل يتيم من كسوة عيد  الفطر بمرتيل

هالة انفو.

نظمت جمعية الرحمة للأعمال الاجتماعية والتنموية والثقافية، الخميس 27 رمضان 1438 الموافق ل22 يونيو 2017 حفلا دينيا احياء لليلة القدر بالمركز الثقافي الأندلس للمبادرات الجمعوية بمدينة مرتيل.

وتهدف جمعية الرحمة للأعمال الاجتماعية والتنموية والثقافية  من تنظيم هذا النشاط الى اخال الفرحة على أبناء أسر الأيتام عبر توزيع ملابس عيد الفطر.

واستهل  الحفل الذي تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم للمقرىء جهاد مجعوف، وكلمة ترحيبية لرئيسة الجمعية المنظمة السيدة عائشة القزطيطي، وصلة إنشادية لمجموعة الفن الأصيل للأمداح والسماع، وقصائد شعرية بمناسبة ليلة القدر المباركة للشاعر الرهوني والشاعر مصطفى بوصوص، كما تم عرض شريط فيديو يوثق أنشطة الجمعية خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى طقوس مغربية فوق السلم لأطفال صغار السن الذين قاموا بصيام يوم كامل لأول مرة، مع توزيع شواهد المشاركة على شرف المشاركين لمساهمتهم الفعالة في إنجاح الحفل.

وقد استفاد أكثر من 50 طفل بكسوة عيد الفطر لمشاركتهم فرحة العيد كباقي الأطفال، حيث نالت المبادرة استحسان الحضور الكريم المتميز، كما عرف الحفل حضور جهات مسؤولة وشخصيات بارزة من رؤساء الجمعيات وفعاليات جمعوية والمجتمع المدني وأيضا المنابر الإعلامية والصحافية.

2017-06-23 2017-06-23
nabil
error: