المغرب التطواني يكشف عن رابع صفقاته إستعدادا للموسم القادم

wait... مشاهدة
المغرب التطواني يكشف عن رابع صفقاته إستعدادا للموسم القادم

هالة أنفو.

كشف فريق المغرب التطواني لكرة القدم، عن رابع صفقاته الصيفية، بإعلانه التعاقد مع متوسط ميدان فريق الجمعية السلاوية  محمد الطاهري.

ونشرت صفحة الفريق التطواني على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نبأ توقيع الطاهري للحمامة البيضاء لموسمين بتوصية من مدربه الجديد فؤاد الصحابي، دون ذكر قيمة العقد المبرم بين الطرفين.

وسبق للطاهيري البالغ من العمر 25 سنة ان لعب لفريق شباب الريف الحسيمي قبل الانتقال للفريق السلاوي، إذ بصم على أداء جيد مع الفريق السلاوي الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية من البطولة الاحترافية، حيث خاض جميع المباريات رفقة القراصنة أساسيا، مكنه من يمنحه المتتبعون أحسن لاعبي خط وسط الميدان الدفاعي ببطولة القسم الثاني خلال الموسم المنصرم..

وينضم الطاهري بذلك إلى كل من أوليفير جاي، نور الدين الكرش وعبد العزيز خلوطة الذين وقعوا بشكل رسمي للماط خلال الانتقالات الصيفية.

ويشار أن توجه الفريق التطواني نحو التعاقد مع محمد الطاهري، جاء إثر فشل المفاوضات مع اللاعب السابق لشباب قصبة تادلة سعد الغرباوي، هذا إلى قرب الإعلان بشكل رسمي عن إنفصال الماط  مع لاعبه نصير الميموني، مما يفسر بحث الفريق التطواني تعويض الفراغ الذي قد يتركه رحيل هذا الاخير عن النادي.

2017-06-26
zaid mohamed