سفيرة المغرب بالسويد التطوانية أمينة بوعياش تحف صغار فريق السد التطواني بعناية خاصة

wait... مشاهدة
سفيرة المغرب بالسويد التطوانية أمينة بوعياش تحف صغار فريق السد التطواني بعناية خاصة

هالة انفو.

سفيرة المغرب بالسويد التطوانية امينة بوعياش تحف صغار فريق السد التطواني بعناية خاصة أوفدت السفيرة المغربية بالسويد التطوانية أمينة بوعياش، مسؤولة بالسفارة المغربية باستوكهولم السيدة دلال الزايدي إلى مدينة غوتمبرك حيث تجري أطوار الدوري الدولي “بارتيل كوب”، لاستقبال ودعم صغار فريق السد التطواني لكرة اليد المشاركين في هذا الدوري. الإلتفاتة المهمة للسفيرة المغربية بالسويد، اتجاه الفريق التطواني المشارك في هذا الدوري الدولي، قوبلت بفرح وترحيب كبير من لدن أشبال النادي ومؤطريه، خاصة بعد الإتصال الهاتفي للسيدة السفيرة برئيس النادي بعين المكان، للترحيب بهم وعرض خدمات السفارة المغربية عليهم في حال احتياجهم لأي مساعدة أو اذا ما حدث أي طارئ لا قدر الله.

كما أهدت السفارة المغربية بالسويد للفريق التطواني، بدلة رياضية متكاملة من النوع الجيد للمشاركة بها في هذا الدوري الدولي، وهي الهدية التي أثلجت صدور لاعبي الفريق، بحيث تم اعتماد هاته البدلة رسمية لفريق السد في هذا الدوري.

وشكر أطر النادي ولاعبوه السيدة السفيرة وموفدتها السيدة دلال الزايدي، على هذا الاهتمام الكبير بفريق شاب مغربي، مؤكدين على أهمية مثل هاته الإلتفاتات من لدن السلك الديبلوماسي المغربي بالخارج اتجاه المواطنين المغاربة سواء من المقيمين أو الزوار.

وتنطلق يومه الثلاثاء فعاليات الدوري الدولي “بارتيل كوب” حيث يشارك فريق السد التطواني بفئة 2001 حتى 2003، وقد وضعته القرعة ضمن مجموعة صعبة، لكن أشباله مصرين على تحقيق متيجة إيجابية هذا الموسم.

2017-07-04 2017-07-04
nabil
error: