إعتقال شخصين متهمين بجريمة قتل بحي الإشارة بتطوان

wait... مشاهدة
إعتقال شخصين متهمين بجريمة قتل بحي الإشارة بتطوان

هالة أنفو.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان، مساء اليوم الأربعاء 05 يوليوز الجاري، من إعتقال متهمين إثنين بجريمة قتل راح ضحيتها شاب، ينحدر من حي السويقة بالمدينة العتيقة بتطوان.

وجاء إعتقال المتهمين، في ظرف قياسي، بعد عملية بحث وترصد قامت بها عناصر الشرطة القضائية بتطوان، مكنتها من تحديد مكان إختبائهما، حيث جرى إعتقالهما بأحد المنازل بمدينة مارتيل.

وكانت مدينة تطوان قد إهتزت  صبيحة اليوم على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر على مستوى حي “الاشارة ”، بعد خلاف نشب بين الجانين وشخصين أخرين كانا بصدد التوجه إلى غابة البينيا، أفضى إلى إصابة شخصين بجروح خطيرة  بعد تلقيهما لضربة بواسطة أداة حادة على مستوى الصدر، أدى إلى وفاة شخص بعين المكان، فيما أصيب الآخر “خاله” إصابات خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، حيث تم تقديم العلاجات والتدخلات الطبية الضرورية له.

ومباشرة بعد إبلاغ المصالح الأمنية بالجريمة، تم قتح بحث قضائي أفضى إلى تحديد هوية الجانين، وشرعت في تقفي آثارهما من أجل إعتقاله، والتحقيق معهما حول الدوافع الحقيقية للجريمة ومعرفة إذا ما كان لهما شركاء في هذه الجريمة.
هذا وقد تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقيق معهما بشأن الجريمة، قبل عرضهما على أنظار العدالة.
2017-07-05 2017-07-05
nabil