جديد سافا للسفر فرصة لا تعوض لمن أراد زيارة اسطنبول وانطاليا

wait... مشاهدة
جديد سافا للسفر فرصة لا تعوض لمن أراد زيارة اسطنبول وانطاليا

هالة انفو.

في إطار برنامجها الثقافي والسياحي، تعود شركة سافا للسفر ” SAVA Travel Agency” إلى تقديم منتوج سياحي جديد من خلال تنظيم رحلة إلى اسطنبول من 26 يوليوز الى غاية 30منه وانطاليا من 30 يوليوز الى غاية 05 غشت أي ما مجموعه 11 يوم ( 10 ليالي).

المنتوج الجديد الذي تهديه إليكم شركتكم سافا للسفر سينطلق يوم 26 يوليوز الى غاية 05 غشت القادم في رحلة جد مريحة بواسطة الخطوط الجوية التركية تنطلق من مطار محمد الخامس إلى مطار اسطنبول مع زيارة مضمونة لانطاليا لتجعل اقامتك لا تنسى.

تهدف الرحلة السياحية هذه لشركتكم سافا للسفر إلى تقديم خدمات جد عالية ، مليئة بالمفاجآت والمتعة واستكشاف عوالم ثقافية وحضارية جديدة تغري بالاستكشاف، وزيارة المعالم التاريخية للمدينة (متحف التوب كابي، مسجد السلطان احمد، الاسواق القديمة )، ورحلة بحرية ليوم كامل إلى جزر الاميرات (بيوكاضة) بالإضافة الى ركوب عربات الخيل في الجزيرة للتعرف عن قرب على طبيعتها الخلابة، ثم القيام برحلة بحرية لاكتشاف البوسفور وزيارة السوق المصري والاسواق التجارية الكبرى من اجل التسوق.

وكما عودتكم شركة ” SAVA Travel Agency” في السهر على خدمة زبنائها، والعمل على تقديم خدمات في المستوى وبأثمان جد مناسبة بهدف توفير الراحة والمتعة ، وللمزيد من المعلومات عن الرحلة عليكم زيارة موقع الشركة https://www.facebook.com/SavaTravelAgency أو الاتصال عبر الأرقام الهاتفية +212539717171 / +212539325795. وتجدر الإشارة إلى أن الأماكن محدودة بهذا البرنامج نظرا للطلب من طرف الزبناء الكرام، لهذا من يرغب في الاستفادة من الرحلة أن يبادر بالتسجيل في أقرب وقت .

للاشارة فالأماكن جد محدودة فسارعوا إلى  الحجز في أقرب الآجال.

2017-07-06 2017-07-06
nabil