الفنيدق على موعد مع المهرجان الدولي السابع لرياضة الفول كونتاكت يوم 27 يوليوز القادم

wait... مشاهدة
الفنيدق على موعد مع المهرجان الدولي السابع لرياضة الفول كونتاكت يوم 27 يوليوز القادم

هالة انفو.

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربي لرياضة الكيك بوكسينك، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، وبتنسيق مع عصبة الشمال، وبدعم من عمالة المضيق الفنيدق، وبشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، والجماعة الترابية للفنيدق، تنظم جمعية أصدقاء الريف للرياضة الفنيدق المهرجان الدولي السابع لرياضة الفول كونتاكت والطاي والكيك بوكسينغ، يوم 27 يوليوز 2017 بكورنيش مدينة الفنيدق.

وسيعرف هذا المهرجان الدولي في نسخته السابعة مشاركة وازنة لأسماء وازنة من المغرب واسبانيا وهولاندا وفرنسا والكاميرون و السينغال.

وسبق لجمعية أصدقاء الريف للرياضة الفنيدق، والتي يرأسها الإطار الوطني عبد الخالق أمعاش ان نظمت الدورات السابقة من المهرجان والتي كللت بالنجاح حيث استضافت فيه مدينة الفنيدق أسماء عالمية في هذا النوع الرياضي الذي يحضا بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة.

وعن جديد هذه الدورة أكد مدير المهرجان السيد عبد الخالق أمعاش على بلورة الرؤية النيرة والحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في تقوية العلاقات مع دول القارة السمراء، من خلال دعوة   المهرجان لأبطال من دول إفريقيا للمشاركة في هذا العرس الرياضي الكبير.

ونوه مدير المهرجان بالدعم الكبير لعامل إقليم المضيق الفنيدق السيد حسن بويا للرياضة بشكل عام، ورياضة فنون الحرب بشكل خاص، وهذا ما نتج عنه بروز أسماء وأبطال حققوا مجموعة من الانجازات الوطنية والدولية خلال  هذا الموسم الرياضي.

2017-07-07
nabil