المغرب التطواني يجري لقاءاته الحبية والرسمية بملعب حيضرة الجديد بالفنيدق

wait... مشاهدة
المغرب التطواني يجري لقاءاته الحبية والرسمية بملعب حيضرة الجديد بالفنيدق

هالة انفو.

اختار فريق المغرب التطواني إجراء استعدادته للموسم الرياضي الجديد برسم البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” بملعب حيضرة الجديد بمدينة الفنيدق.

ومن المنتظر أن يواجه فريق المغرب التطواني بذات الملعب مدرب الفريق السابق عزيز العامري مدرب فريق الجيش الملكي الحالي،  في  أولى لقاءاته الاعدادية، قبل الدخول في المرحلة الثانية التي ستكون بمدينة الدار البيضاء، وستستمر لـ 14 يوما من 23 يوليوز إلى 7 غشت القادم، وسيتخللها إجراء 6 مباريات إعدادية من بينها مباراتين بدوري المرحوم أحمد النتيفي.

وحسب مصدر من إدارة النادي التطواني، فان الفريق في حال تأخر الأشغال التي يشهدها ملعب سانية الرمل فان الفريق سيجري أولى لقاءاته برسم الدورات الاولى من البطولة الاحترافية بملعب حيضرة الجديد، بفضل توفر هذا الأخير على كل المقومات المؤهلة لاحتضان مقابلات من هذا الحجم.

وبدأ فريق المغرب التطواني مساء السبت الماضي، تجمعه الأول بخوض حصة تدريبية بملاعب الملاليين تحت قيادة المدرب الجديد للفريق فؤاد الصحابي.

يذكر أن ملعب حيضرة بالفنيدق، تم انجازه ضمن مشاريع القطب الحضري المسيرة بمدينة الفنيدق، من طرف الشركة العامة العقارية بشراكة مع ووزارة الداخلية وعمالة المضيق الفنيدق، والجماعة الترابية للفنيدق ووزارة الأوقاف، والوزارة المكلفة بالماء، وتم فتحه أمام الفرق الرياضية الممارسة بأقسام الهواة خلال  نهاية الموسم الرياضي الماضي بعد ان استجاب لكل الشروط التي تحددها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

2017-07-07
nabil