عبد الله اللغداس رئيس نادي الاتحاد الرياضي الشفشاوني سنحقق هدف الصعود لفريقنا

wait... مشاهدة
عبد الله اللغداس رئيس نادي الاتحاد الرياضي الشفشاوني سنحقق هدف الصعود لفريقنا

هالة أنفو. سعيد المهيني

الشأن الرياضي للشمال عموما وللمدينة الزرقاء شفشاون بالخصوص بصم وجوده بفريق امتدت جدوره عميقة في التاريخ الرياضي المغربي، انه نادي الاتحاد الرياضي الشفشاوني المؤسس مند سنة 1959.

فرياضيو شفشاون ومسيرو فرقها عملوا ومند عقود على تطوير مستوى الفريق من اجل الحاقه بصفوة الكبار وللاسف كل موسم يتعتر الامل لعدة اسباب، هذا الموسم اجتمع شلة من ابناء المدينة الغيورين ووضعوا نصب اعينهم تحقيق حلم المدينة التاريخية والصعود الى القسم الثاني من البطولة.

وهكدا انعقد يوم الجمعة 28 يوليوز الجمع العادي للفريق لتجديد الثلث ولرسم الخطوط العريضة للمكتب الجديد السيد عبد الله اللغداس رئيس الفريق، الذي اكد ان تجارب النادي في المواسم السابقة وخاصة فشله في تحقيق الصعود رغم وصوله ثلاث مرات الى مباريات السد الحاسمة ستشكل نقط قوة لتحقيق الامل وقال:” كاي فريق يطمح كبيرا، وضعنا نصب اعيننا تقوية مدرسة الفريق وفق المناهج الحديثة لبناء مستقبل رياضي لشفشاون وللمنافسة على الصعود، إذ سنعمل على جلب انتدابات كبيرة وكدا تطوير جانب التسييري والاداري.

مضيفا أن حب جمهورنا الكبير وتعلقه بفريقه التاريخي سيشكل القوة المضافة التي ننتظرها جميعا، مشددا أنه وبعون الله ستعرف الرياضة بمدينتنا بفضل تظافر الجميع من مسيرين ومنتخبين وسلطات وجمهور ومؤطرين ولاعبين ما ينتظر منها ليصبح لشفشاون فريق ضمن الصفوة الوطنية في السنين القادمة.

2017-08-02
zaid mohamed
error: