البام خارج التنافس الإنتخابي على المقعد البرلماني بالانتخابات الجزئية بعمالة المضيق الفنيدق.

wait... مشاهدة
البام خارج التنافس الإنتخابي على المقعد البرلماني بالانتخابات الجزئية بعمالة المضيق الفنيدق.

هالة أنفو. سعيد المهيني

كما أشرنا سابقا في مقال حول الشأن الحزبي بحزب البام، فإن حزب الأصالة والمعاصرة بتراب عمالة المضيق ليس على احسن حال تنظيميا وإنتخابيا.

وما يؤكد ذلك أن حكيم بنشماس الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، قرر عدم تقديم أي مرشح باسم حزب البام لخوض الانتخابات البرلمانية الجزئية بعمالة المضيق الفنيدق.

قرار الأمين العام هذا جاء بعد فشله في طي وتسوية الصراعات الداخلية التي يعيشها البام بتراب عمالة المضيق الفنيدق، واحتدام الخلاف بين محمد العربي المرابط و ارئيس الفريق النيابي الأسبق بالبرلمان الدكتور التهامي، مما سيكون له انعكاسات و تأثيرات ملحوظ على سير الحملة و على نتائجها التنظيمية والانتخابية في الإستحقاقات المقبلة.

وكان الأمين العام للبام السيد بنشماس قد اجتمع يوم 18 غشت المنصرم بمنتجع كابونيكرو بمدينة مارتيل، بمعية العربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة مع ورئيس المجلس الاقليمي لعمالة المضيق الفنيدق، وذلك بعد بروز صراع بين باميي مدينة مارتيل والقيادة الجهوية، خاصة إثر حدوث رفض مستشاري الاصالة والمعاصرة بجماعة مرتيل بقيادة رئيس المجلس الاقليمي لعمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط حضور الإجتماع التنظيمي التحضيري التي دعت إليه  القيادة الجهوية لحزب البام بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إستعدادا للانتخابات الجزئية التي ستجرى منتصف الشهر الجاري. 

2018-09-05 2018-09-05
Jamal
error: