مصطفى بنسالم في ذمّة الله

wait... مشاهدة
مصطفى بنسالم في ذمّة الله

هالة أنفو.

بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

انتقل إلى عفو الله ورحمته، فجر يومه الثلاثاء فاتح محرم الموافق ل11 شتنبر الجاري، المشمول برحمة الله مصطفى بنسالم، مدير المصالح بجماعة العرائش.

 ويعد الفقيد من المناضلين الأوفياء لحزب الاتحاد الاشتراكي، حيث التحق به في سبعينيات القرن الماضي، وكان عضوا قياديا بالشبيبة الاتحادية ومناضلا في صفوف الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بفاس، وأدى ضريبة النضال بالسجن لمدة ستة أشهر خلال انتفاضة يناير 1984.

كما كان للراحل حضورا البارزا في كل المحطات السياسية التي عرفها الاتحاد وطنيا و محليا.

و تقلد الراحل العديد من المناصب الإدارية، حيث يعتبر الراحل واحدا من أحسن الأطر الإدارية كفاءة و ممارسة على الصعيد الوطني، إذ كان من مؤسسي الفعل الإداري بجهة طنجة تطوان، حيث شغل منصب مكلف بمهمة بالجهة،  ليشغل لاحقا  كاتبا عاما لجماعة العرائش، ثم مديرا للمصالح بها، إلى أن وافته المنية صباح هذا اليوم.

 وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم “هالة أنفو” بأحر التعازي القلبية لأفراد أسرة بنسالم والقرقري، راجيا من العلي القدير ان يتغمد الفقيد برحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله، وقه فتنة القبر، وعذاب النار.

 إنا لله وإنا إليه راجعون.

2018-09-11 2018-09-11
Jamal