أمن أصيلة يوقع ب”البيضة” بعدما ظهر في شريط فيديو يقوم بالإعتداء والسرقة على أحد المارة

wait... مشاهدة
أمن أصيلة يوقع ب”البيضة” بعدما ظهر في شريط فيديو يقوم بالإعتداء والسرقة على أحد المارة
هالة أنفو.
إعتقلت مصالح الشرطة التابعة لمفوضية أمن أصيلة صبيحة يومه الإثنين 17 شتنبر الجاري شخصا يشتبه في تورطه في عملية السرقة المقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح.
وذكر مصدر أمني، أن  مصالح مفوضية امن أصيلا تفاعلت، صباح اليوم، مباشرة مع تداول على وسائط التواصل الإجتماعي لفيديو من 26 ثانية، يوثق لقيام شخصين بسرقة أحد الأشخاص باستعمال السلاح الأبيض بمدينة أصيلا.
وذكر المصدر، أن مصالح مفوضية أمن أصيلة فتحت بحثا دقيقا في الموضوع، تبين لها أن الأمر يتعلق بسرقة قام بها شخصين من ذوي السوابق العدلية معروفين لدى مصالحها الأمنية.
وأبرز المصدر، أنه على الرغم من أن الضحية لم يتقدم لدى المصالح الأمنية لتسجيل شكايته في هذا الموضوع، إلا أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من توقيف أحد الفاعلين، ويتعلق الأمر بالمسمى ” ر. ح ” 33 سنة و الملقب ب” البيضة” من ذوي السوابق القضائية، حيث تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في عملية السرقة، كما تم استقدام الضحية للإستماع إليه حول الواقعة.
وشدد المصدر، أنه جرى وضع المشتبه تحت الحراسة النظرية رهن الحث الذي يجرى تحت لإشراف النيابة العامة المختصة، فيما  البحث جاري لتوقيف شريكه الذي تم تحديد هويته.

Fin de la discussion
2018-09-17 2018-09-17
Jamal
error: