وفاة سيدة واصابة ثلاثة اشخاص آخرين في حادث إطلاق الرصاص في عرض شاطئ المضيق

wait... مشاهدة
وفاة سيدة واصابة ثلاثة اشخاص آخرين في حادث إطلاق الرصاص في عرض شاطئ المضيق

هالة أنفو.

لقيت سيدة مصرعها واصيب ثلاث اشخاص اصابات خطيرة، مساء يومه الثلاثاء 25 شتنبر الجاري، في حادث اطلاق النار من طرف وحدة قتالية تابعة للبحرية الملكية، في عرض شاطئ المضيق.

وبحسب مصدر طبي، فقد اصيب ثلاثة اشخاص بأعيرة نارية، الاول اصيب على مستوى الكتف، تم نقله الى مدينة الرباط، بعدما استقرت الرصاصة في الكتف، حيث تتطلب التدخل الطبي الدقيق، بينما اصيب الثاني برصاصتين على مستوى قدميه، إذ قدمت له العلاجات الطبية بمستشفى محمد السادس بالمضيق، بينما الثالث اصيب اصابة خفيفة، فيما تم ايداع جثة الفتاة الهالكة، المسماة قيد حياتها حياة والمنحدرة من مدينة تطوان، في الحادث مستودع الاموات.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن القارب المطاطي انطلق من مدينة سبتة المحتلة وكان على متنه 15 مرشحا للهجرة السرية، ويقوده مواطن اسباني.

هذا وكان بلاغ اصدرته مصالح عمالة المضيق الفنيدق، أكدت فيه أن وحدة قتالية تابعة للبحرية الملكية، تعمل بالبحر الأبيض المتوسط، اضطرت لإطلاق النار على قارب مطاطي سريع، يقوده مواطن من جنسية إسبانية، كان متواجدا بصفة مشبوهة بالمياه المغربية، بعد عدم امتثاله للتحذيرات الموجهة إليه.

وذكر بلاغ لعمالة المضيق الفنيدق أنه نجم عن عملية إطلاق النار إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، تم نقلهم للمستشفى الإقليمي محمد السادس بالمضيق لتلقي العلاجات الضرورية.

وتابع المصدر ، أن المعطيات الأولية تشير إلى أن القارب الذي تم توقيفه كان يقل مرشحين للهجرة غير المشروعة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف السلطات المختصة .

2018-09-25
Jamal
error: