إعتقال 10 أشخاص على خلفية أحداث الجمعة الماضية

wait... مشاهدة
إعتقال 10 أشخاص على خلفية أحداث الجمعة الماضية

هالة أنفو.

أعتقلت مصالح الشرطة القضائية بتطوان، مساء أمس السبت، 10 أشخاص على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة تطوان، مساء أول أمس الجمعة، مباشرة بعد نهاية مقابلة المغرب التطواني ونظيره الكوكب المراكشي، والتي عرفت أحداث شغب وتكسير ممتلكات الدولة والخواص.

وذكر مصدر مسؤول، أن التحقيقات الامنية وكذا بالرجوع إلى التسجيلات، تبين تورط مجموعة من الاشخاص في أحداث الشغب والتخريب، مما أفضى إلى وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد إستشارة النيابة العامة المختصة، الذين سيحالون عليها صبيحة يوم الغذ.

وعلى صعيد متصل، أصدر فصيل المشجعين لوس مطادوريس، على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، بيانا يستنكر ويتبرؤ فيه من الأحداث التي عرفتها المدينة الجمعة الماضية، مؤكدا أن مهمة الفصيل تنحصر في تأطير الجمهور داخل الملعب وتنتهي بمجرد إعلان الحكم عن صفارة نهاية المباراة.

مؤكدة أنها لا علاقة لها لا من قريب أو من بعيد فيما عاشته المدينة ليلة أول أمس.

ويذكر أن مدينة تطوان مباشرة بعد نهاية مقابلة المغرب التطواني وضيفه الكوكب المراكشي، يوم الجمعة الماضي، برسم افتتاح الدورة الرابعة من بطولة اتصالات المغرب، شهد أحداث شغب وتكسير وإتلاف ممتلكات عامة، أعقبتها توجيه إستدعاءات من طرف المصالح الامنية لكل من ثبت في حقه المشاركة والتحريض على هذه الافعال.

2018-09-30
Jamal
error: