فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان تهنئ ابن تطوان يونس مجاهد بمناسبة انتخابه أول رئيس للمجلس الوطني للصحافة

wait... مشاهدة
فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان تهنئ ابن تطوان يونس مجاهد بمناسبة انتخابه أول رئيس للمجلس الوطني للصحافة

هالة انفو.

تلقى فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان، بكامل مكوناته، بفرح كبير واعتزاز لا مثيل له، انتخاب الزميل يونس مجاهد رئيسا للمجلس الوطني للصحافة، في أول انتخابات تأسيسية لهذا المجلس، الذي سيكون أداة ووسيلة لتنظيم العمل الصحفي ببلادنا، وذلك يومه الجمعة 5 نونبر 2018.

إن فرع تطوان، وهو يهنئ الزميل يونس بصفته الشخصية، وباقي زملائنا المنتخبين بالمجلس، كل حسب المهمة الموكولة إليه، يهنئ النقابة الوطنية للصحافة المغربية بكل مكوناتها، وكل مناضليها من أقصى الشمال لأقصى الجنوب، على نديتهم واستماتتهم للدفاع عن نقابتهم، ضد محاولات النيل منها، وضدا على المناورات التي حيكت ضدها من طرف الخصوم الذين يريدون للمهنة أن تبقى “سائبة”، وأن يصبح المجلس الوطني أداة في يدهم للتحكم في مصير الصحفيين المهنيين.

كما نغتنمها فرصة لنؤكد على دور هذا المجلس في تنظيم المهنة وإنصاف الصحفيين، وهو ما سيكون أمانة على عاتق زملائنا المنتخبين به، وهو التعاقد الذي كان شعار الحملة الانتخابية، كما نحيي زملائنا في الجامعة الوطنية للصحافة والإعلام على تحالفهم ودعمهم ومساندتهم.

عاشت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، نقابة ديموقراطية عتيدة، وعاشت وحدة الصحفيين في النضال لأجل تحقيق مطالبهم العادلة.

2018-10-05 2018-10-05
nabil
error: