عامل عمالة المضيق الفنيدق يحتفي بانجازات أبطال العمالة بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال المجيد

wait... مشاهدة
عامل عمالة المضيق الفنيدق يحتفي بانجازات أبطال العمالة بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال المجيد

هالة أنفو.

بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال المجيد استقبل عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد ياسين جاري بمكتبه بمقر عمالة المضيق الفنيدق، يومه الأحد ، البطلة الواعدة ابتسام صديني عن جمعية  أشبال السلام بمرتيل المتوجة بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للكراطي للكبار التي أقيمت بمدريد، وبطلة المغرب في الصافات 2018 في وزن 52 كلغ، كوثر زويتا.

وقدم السيد العامل تذكارات تحفيزية للبطلتين، ولرئيس جمعية نجوم الريف بالفنيدق الإطار الوطني عبد الخالق أمعاش، والبطل أحمد أوطلي بطل المغرب في رياضة الكيك بوكسينغ، والإطار الوطني عبد السلام صديني رئيس جمعية أشبال السلام بمرتيل، ونائبه السيد عبد الحفيظ أوضبجي، وسمير صديني أصغر حكم في العالم في رياضة الكراطي.

وبالمناسبة هنأ السيد العامل الأبطال على تشريفهم لعمالة المضيق الفنيدق خاصة وللمغرب عامة، ودعاهم إلى مواصلة مجهوداتهم لرفع العلم الوطني وتمثيل المغرب في المحافل الدولية، مؤكدا على دعمه الدائم واللامشروط بوضع جميع الإمكانيات المتاحة قصد تمكينهم من جميع الظروف الملائمة للدفع قدما نحو تحقيق المزيد من الألقاب.

ودعا السيد العامل الأبطال إلى الحضور في جميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تقام بتراب العمالة، والانخراط  في اللقاءات التواصلية التي تهم الشباب خاصة المتعلقة بمحاربة الإدمان والأمراض المعدية، باعتبارهم سفراء وقدوة لشباب الإقليم ، وطالب رئيسي الجمعيتين الى توسيع قاعدة الممارسين لتشمل حتى الجماعتين الترابيتين العليين وبليونش بتخصيص أنشطة رياضية موجهة أيضا للشباب بالعالم القروي بغية التنقيب عن النجوم وسقل مواهبهم. وقد حضر هذا الاحتفال الكاتب العام للعمالة، ورئيس الشؤون الداخلية، ورئيس قسم العمل الاجتماعي.

2019-03-02
nabil
error: