منصف الطوب رجل الأعمال التطواني الذي يقود عجلة الإقلاع السياحي داخل جهة طنجة تطوان الحسيمة.

wait... مشاهدة
منصف الطوب رجل الأعمال التطواني الذي يقود عجلة الإقلاع السياحي داخل جهة طنجة تطوان الحسيمة.

هالة أنفو.

استطاع الشاب منصف الطوب، رجل الأعمال الناجح في المجال السياحي الدفع بالعجلة السياحية بالمغرب وخاصة بمدن الشمال عبر مقاولة رائدة ومتميزة ساهمت لا محال في تنمية وتنشيط القطاع السياحي وبلورة رؤية 2020 بهدف جعل السياحة أحد المحركات الرئيسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالمغرب.

ويعتبر منصف الطوب أول من ربط مدينة طنجة بمدينتي جدة والمدينة المنورة عبر شراكة هي الأولى من نوعها مع شركة الخطوط الملكية المغربية، سعيا منه في التخفيف من تكاليف وعبئ قاصدي وزوار بيت الله الحرام بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

فشركة ” SAVA Travel Agency” لمديرها العام السيد منصف الطوب تواصل ريادتها في المجال السياحي وخدمات العمرة والحج بجهة طنجة تطوان، تتفرد بتقديم جودة الخدمات والبرامج والعروض المتنوعة لزوار بيت الرحمان. فبعدما أصبحت الشركة السياحية رقم واحد بجهة طنجة تطوان الحسيمة، باتت مؤخرا تنافس كبريات الشركات على المستوى الوطني، بل اقتحمت أسواقا إفريقية خاصة بعدما تم افتتاح فرع للشركة بتونس الشقيقة.

هذه الريادة الجهوية والوطنية في المجال السياحي جاء بفعل جودة الخدمات وصدقية الالتزامات وتنوع العروض، مما أكسبها إعترافات دولية ومحلية، دفعت مجموعة من العملاء ورواد السياحة والنقل إلى عقد شراكات وتوجيه تنويهات للشركة التطوانية، التي يسهر على تسييرها بكل تفاني السيد منصف الطوب. فبعد حصولها على حصرية النقل الجوي من طنجة إلى الديار المقدسة على متن الخطوط الملكية المغربية، على طول السنة، وحصولها على درع التميز من طرف الخطوط الملكية المغربية، وبعد تتويجها كأول وكالة أسفار في مبيعات العمرة لسنة 2016 و2017، أهلها لأن تحصل على حصرية عقد طيران من مطار إبن بطوطة بطنجة في إتجاه المدينة المنورة، حيث بدأت تتقاطر على الشركة عدة عقود شراكة وتعاون مع كل من، شركة “سحاب” الرائدة في مجال العمرة بالمملكة العربية السعودية، وشركة “ديار المدينة” لخدمات العمرة والفنادق، ومجموعة accor hotels بمكة المكرمة، التي منحتها شركة أكور صفة الوكيل الحصري للمجموعة الفندقية بشمال المغرب.

كما تمتلك شركة “سافا ترافل” على عقد شراكة وتعاون مع مجموعة “البركة الدولية” لخدمات المعتمرين والزوار بالعربية السعودية، حيث جددت هذه الأخيرة عقد الشراكة التي تربطها بسافا ترافل.

ويشار أن “SAVA Travel Agency” تعتبر إحدى الشركات التطوانية التي بصمت إسمها بمداد من التميز والفخر في سماء السياحة الدينية، بعد سنوات من الخدمات لزوار بيت الله الحرام، حيث تقدم عروضا متنوعة تناسب كافة الشرائح المجتمعية بخدمات راقية والتزام ومصداقية.

2018-12-04
nabil
error: