إبتدائية تطوان تدين المتهم الرئيسي بشبكة “الوراقي” بسنتين سجنا نافذا

wait... مشاهدة
إبتدائية تطوان تدين المتهم الرئيسي بشبكة “الوراقي” بسنتين سجنا نافذا

هالة أنفو.

أدانت الهيئة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بتطوان، أمس الأربعاء 12 دجنبر الجاري، المتهم الرئيسي في ملف شبكة “الوراقي” ي.ح الملقب بالوراقي، بسنتين سجنا نافذا وبغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

كما قضت ذات الهيئة في حق متهمين إثنين ضمن دات الملف بسنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، فيما المتهم الرابع بخمسة أشهر سجنا نافذا وغرمته ب5 آلاف درهم.

وكانت النيابة العامة قد أحالت ملف التهمين الأربعة على أنظار المحكمة الإبتدائية ومتابعتهم بتهم الحيازة والإتجار في المخدرات، وإخفاء أشياء متحصل عليها من السرقة، وحيازة مواد مخدرة ومحاولة تصديره دون الحصول على إذن جمركي، ومخالفة مدونة الجمارك.

وجاء ذلك إثر إعتقال أفراد الشبكة، يوم 25 غشت المنصرم، بمنطقة سيدي عبدالسلام التابعة لجماعة أزلا، إثر كمين وعملية ترصد ومتابعة دامت لمدة طويلة، قامت بها المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن تطوان، بإشراف شخصي لوالي أمن تطوان. حيث عملت ذات المصالح الأمنية على تنفيذ عملية التدخل الأمني بمنطقة نفوذ تابعة للدرك الملكي، مكن من حجز حوالي 400 كيلغرام من مخدر الحشيش، كانت تستعد الشبكة  لشحنها إلى الضفة الشمالية، حيث تم إيقاف المشتبه فيهم الأربعة متلبسين.

2018-12-13
Jamal
error: