محامي بهيئة تطوان يتكلف بإصلاح مدرسة ابن خلدون بتطوان

wait... مشاهدة
محامي بهيئة تطوان يتكلف بإصلاح مدرسة ابن خلدون بتطوان

هالة انفو.

في بادرة عرفان وتقدير للمؤسسة التي درس بها الأستاذ جمال الدين الشعيبي المحامي بهيئة تطوان، أقدم على التكفل بمصاريف إصلاح مدرسة ابن خلدون التي بفضلها وبفضل معلميها تعلم أبجديات اللغة، وهي احد أقدم المدارس التعليمية العمومية بمدينة تطوان.

بالمقابل قامت جمعية أباء وأمهات تلاميذ مدرسة ابن خلدون ومديرها، أمس الخميس، بزيارة مفاجئة للأستاذ جمال الدين الشعيبي بمكتبه والتقديم له هدية ثمينة عبارة عن باقة ورد كعربون شكر ومحبة على مبادرته الإنسانية وعمله الجليل.

وخرج الاستاذ جمال الدين الشعيبي بتغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بعد هذه الزيارة قال فيها : ” زارني اليوم بمكتبي جمعية آباء وأمهات تلاميذ مدرسة ابن خلدون ومديرها وقدموا لي هدية ثمينة باقة من الورد، بعدما هداني الله ويسر لي السبيل لإصلاح هذه المدرسة التي بفضلها وفضل رجالتها تعلمت الكلمة والحرف شكرا لمن شجعنا وساعدنا”.

وقد استحسن مجموعة من رواد التواصل الاجتماعي هذه المبادرة النبيلة، خاصة وأنها تفتح نقاش المدرسة العمومية المغربية، معتبرين أن مثل هذه المبادرات والالتفاتات من شأنها أن تساهم في تجويد التعليم العمومي، وان هكذا مساهمات لابناء وخريجي المدرسة العمومية من شانها أيضا ان تساهم في احياء مجموعة من القيم والمبادرات التي افتقدها المجتمع المغربي.

2018-12-28
nabil
error: