تعزية في وفاة الفقيد “عبد الواحد العلوي” الشرطي بالهيئة الحضرية لأمن تطوان

wait... مشاهدة
تعزية في وفاة الفقيد “عبد الواحد العلوي” الشرطي بالهيئة الحضرية لأمن تطوان

هالة انفو.

بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

انتقل إلى عفو الله، يومه الإثنين 14 يناير الجاري، المشمول برحمته “عبد الواحد العلوي” الشرطي السابق بالهيئة الحضرية لأمن تطون، بعد معاناة مع مرض لم ينفع معه علاج.

وقد عرف عن الفقيد دماثة الأخلاق والتفاني في العمل، حيث سبق للمرحوم أن نجى بإعجوبة من حادث إعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، في مطلع شهر أكتوبر 2017، من قبل شخص كان في حالة اندفاع غير طبيعية، عندما كان الفقيد بصدد القيام بمهامه رفقة زميله الضابط، بشارع عبد الكريم الخطابي، المعروف بحي “الباريو”، حيث إضطر المرحوم إستعمال سلاحه الوظيفي لإيقاف الجاني، ليتطلب بعد إجراء عملية جراحية مستعجلة للمرحوم كللت بالنجاح، ليعود مجددا إلى عمله.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة التحرير بموقع “هالة أنفو” بأحر التعازي القلبية لأفراد أسرة وعائلة الراحل بتطوان وبقرية بامحمد بتاونات، ولكل أصدقائه وزملائه العاملين بولاية أمن تطوان، راجين من العلي القدير ان يتغمد الفقيد برحمته وأن يسكنه بجوار النبيين والصديقين، وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهلها وقه فتنة القبر وعذاب النار.

إنا لله وإنا إليه راجعون

2019-01-14 2019-01-14
Jamal
error: