مجلس جماعة المضيق يصادق بالإجماع على العقد الجديد لتدبير قطاع النظافة بالمدينة برسم السنوات المقبلة

wait... مشاهدة
مجلس جماعة المضيق يصادق بالإجماع على العقد الجديد لتدبير قطاع النظافة بالمدينة برسم السنوات المقبلة

هالة انفو. صادق مجلس الجماعة الترابية للمضيق، يوم الأربعاء الماضي، بالإجماع على عقد التدبير المفوض الجديد لقطاع النظافة، وعلى مبدأ التدبير المفوض لقطاع النظافة وجمع النفايات المنزلية والمشابهة لها.

و يتضمن العقد الجديد، الذي أشرف على إنجازه مكتب دراسات متخصص، مجموعة من البنود سيتم تضمينها في العقد الجديد المزمع الإعلان عن صفقته في الأسابيع القليلة المقبلة، بعدما سينتهي عقد الشركة الحالية، الساهرة على تدبير مرفق النظافة، شهر ماي المقبل. ويضم العقد الجديد أيضا برنامجا استثماريا واعدا يضم آليات حديثة في تدبير القطاع ستشكل علامة مميزة في تدبير هذا المرفق على صعيد الجماعات الترابية بالمنطقة. كما أن دفتر التحملات الجديد يؤكد على ضرورة تحصين مكتسبات الطبقة العاملة في الشركة الحالية. كما صادق المجلس بالإجماع أيضا، خلال أشغال الدورة الاستثنائية لشهر يناير 2019 على اتفاقية شراكة وتعاون بين الجماعة الترابية للمضيق، عمالة المضيق الفنيدق، مجلس عمالة المضيق الفنيدق، الجماعة الترابية مرتيل، الجماعة الترابية الفنيدق، المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بالمضيق الفنيدق، المندوبية الإقليمية للصحة بالمضيق الفنيدق والجمعية الخيرية الإسلامية للنوايا الحسنة بالفنيدق من أجل إنجاز البرنامج الإقليمي للحد من ظاهرة التسول والتشرد في إطار برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري 2018.

وتتضمن الاتفاقية تخصيص منحة سنوية لفائدة الجمعية المسيرة للمركز الإقليمي للمساعدة الاجتماعية بمدينة مرتيل، إضافة إلى توفير بعض الأعوان لدعم فرق المساعدة الاجتماعية والمساعدة في توفير الوسائل اللوجستيكية للوحدات المتنقلة الخاصة بهذا المشروع.

2019-01-17 2019-01-17
nabil
error: