مجموعة أبرون وشركة كولدفيزيون يعودان بقوة إلى السوق الوطنية وتنفتحان على السوق الإفريقية

wait... مشاهدة
مجموعة أبرون وشركة كولدفيزيون يعودان بقوة إلى السوق الوطنية وتنفتحان على السوق الإفريقية

 هالة أنفو.

بمناسبة مرور 20 سنة على انطلاقة مجموعة أبرون، المؤسسة التجارية المختصة في التجهيزات المنزلية الإلكترونية، نظمت أمس الأربعاء 23 يناير الجاري بمدينة، تمارة ندوة صحافية.

وترأس هذه الندوة الحاج عبد المالك أبرون، الرئيس المدير العام للمجموعة، الذي رحب بالجميع مستغلا هذه المناسبة لتقديم الجيل الجديد من لمنتوجات المجموعة، مذكرا بمسيرة العشرين سنة الحافلة بالعطاء والنجاح التي طبعت مسارها، والتي جعلتها علامة تجارية وطنية ومواطنة رائدة في السوق المغربية وفي ذاكرة المغاربة وتشرفت بدخولها بيوت أغلب المغاربة.

وقد إستغل الحاج أيرون المناسبة لتقديم المنتوج الجديد، الذي إرتأت المجموعة الدخول به في موسمها الجاري والعودة بقوة إلى السوق الوطنية، هو عبارة عن جهاز التلفاز 86 بوصة المتوفر أيضا بأحجام 75، 65، 55، 50، 43، 40، 32 و 24 بوصة. إذ أنه منتوج يتحدى به جميع الاجهزة المتواجدة حاليا بالاسواق العالمية، بفضل حجم شاشته وامتدادها على مساحة كبيرة تغطي 16:9 بدقة تعادل 2160°3840. كل ذلك من أجل السهر على تحسين الراحة البصرية للزبون والمشاهد ومنحه جودة فائقة الوضوح وألوانا مكثفة من أجل إثراء تجربة المشاهدة.

بالاضافة إلى ذلك، يتوفر التلفاز الذكي على التقنية الجديدة وغير مسبوقة، والتي تحمي زجاج الشاشة من الكسر وتؤمن بذلك سلامة المشاهد من الحوادث. كما أن الجديد في هذا الدخول هو منح الشركة سنتين كاملتين لضمان الجودة، بدل السنة المعمول بها سابقا، مما سيميزه عن باقي العلامات التجارية التي تمنح ضمانة لمدة سنة واحدة فقط.

وأشار المدير العام أن مبادرة المجموعة تهدف إلى الجعل من الابتكار والفعالية والجودة قبل وبعد البيع ميزتها الاساسية، إضافة إلى العمل بكل جدية وتخطيط محكم على زيادة حصتها في السوق الوطنية والدولية من خلال إضافة أربعة محاور تجارية تتمثل في:

  • تنويع المنتجات المقترحة
  • استهداف عملاء جدد خلال السنة الحالية
  • زيادة المبيعات في كل منطقة
  • التواصل الذي يشمل كذلك القطاعات الجديدة للسوق
  • توسيع وتجويد خدمة ما بعد البيع

هذا وتجدر الاشارة إلى أن المجموعة تستمد قوتها من ثقة المستهلك المغاربي في منتجات الشركة، مما يدفعها إلى المضي قدما نحو تحسين خدماتها وجودة منتوجاتها، حفاضا على هذه الثقة التي تعتبر رأس مال المجموعة الرمزي.

وبقضل شبكة تضم أكثر من 750 موزعا عبر المملكة إضافة إلى فروعها الخاصة، تضمن مجموعة أبرون قربها من زبنائها وتوفيرها لخدمة ما بعد البيع التي تعتبر ركيزة استراتيجيتها وستضع المجموعة، هذا إلى أن المجموعة تطمح إلى الانفتاح على القارة الافريقية، وذلك إنطلاقا من إستلهام المجموعة التوجيهات السامية لجلالة الملك محمدنا السادس، ونظرة جلالته الرامية إلى توجه المغرب نحو عمقه الإفريقي للمساهمة الفعالة في التنمية الإقتصادية والتقدم الإجتماعي، حيث ستعمل الشركة على الإنفتاح على السوق الإفريقية، في أفق فتح مصنع وسط القارة الإفريقية.

2019-01-24
Jamal
error: