بعد فوزها بثقة 4 ملايين مغربي. “كولدفيزيون” تعتزم إكتساح السوق المغربي والإفريقي

wait... مشاهدة
بعد فوزها بثقة 4 ملايين مغربي. “كولدفيزيون” تعتزم إكتساح السوق المغربي والإفريقي

هالة انفو.

عن موقع le 12

أعلنت العلامة التجارية،”Gold vision ” الواسعة الانتشار في المغرب، عملية تسويقها لأول تلفاز ذكي 86 بوصة مجهز بنظام الاندرويد، في إطار باقة تحفيزات لفائدة زبنائها، تنطلق بتوفره على تقنيات الجيل الحديث وتصل إلى  الاستفراد بميزة، منح سنتين كأمد للضمان، مرورا تملك تصميم يراعي الجودة في الصوت و الصوة.

وقال عبد المالك أبرون، الرئيس المدير العام لمجموعة ” كولدفيزون” الرائدة في التجهيزات الرقمية الالكترونية المنزلية، إن المجموعة تهدي زبنائها هذا المنتوج الجديد بتحفيزات جذابة وغير متوفرة في السوق، إحتفاءا بمرور عشرين سنة على إحتكار مجموعته، لصناعة وتسويق، منتجات “Gold vision ” .

أكد عبد المالك أبرون، خلال ندوة صحفية، عقدها اليوم الأربعاء، بالمقر الاجتماعي للمجموعة، بمدينة تمارة، وحضرتها بعثة ” le12.ma ” أن”كولدفيزون”، تكشف الستارعن منتوجها الجديد، وهو عبارة عن أول تلفاز ذكي 86 بوصة مجهز بنظام الاندرويد، يمنح جودة في الصوت والصورة، من نوع 4KUHD الذي يتوفر على تقنية جديدة تمكن من الحفاظ على شاشة التلفاز، ويحميها من مخاطر الكسر.

وأوضح، أبرون، أنه إحتفالا بمضي عشرين سنة من العطاء والنجاح، تطلق مجموعة أبرون، هذا النوع من التلفاز بأحجام 24,32،40،43،50،55،65،75 بوصة، حتى يكون هذا المنتوج، في متناول جميع الشرائح المجتمعية، من المستهلكين من زبناء مجموعة”كولد فيزون”.

ورفع المتحدث نفسه، تحدي هذا المنتوج، لجميع الأجهزة المنافسة المتواجدة حاليا بالأسواق، وذلك يقول أبرون بفضل:” كبر شاشته، وإمتدادها على مساحة كبيرة، تغطي 16:9 بدقة، تعادل “3840×2160”.

واعتبر المصدر نفسه، أن” كل ذلك من أجل تحسين، الراحة البصرية للمشاهد ومنحه جودة في الصورة ومضمونا فائق الوضوح نوع 4KUHD، وألوانا مكثفة من أجل إثراء تجربة المشاهدة”.

ويتوفر، التلفاز الذكي، يقول محمد ازغماش، مدير التطوير بمجموعة”كولد فيزيون”، على التقنية الجديدة ” Tempered glass”، التي تحمي زجاج الشاشة من الكسر، وتؤمن بذلك سلامة المشاهد من الحوادث”.

وأضاف مدير التطوير، الذي يعد من الأدمغة المغربية الشهود بكفاءتها العلمية عالميا، في مداخلة له بهذه المناسبة،”أن المجموعة تمنح الزبون عند شراء هذا التلفاز وغيره من منتجات “كولدفيزيون”، ضمانا يمتد لسنتين كاملتين، لضمان الجودة، وهو ما يميزه على باقي العلامات التجارية المنافسة التي تمنح ضمانة على بيع منتجاتها لا تتعدى سنة واحدة فقط”.

وكان محمد أشرف أبرون، المدير العام لمجموعة “أبرون”، قد اعتبر في بداية هذه الندوة الصحفية، أن علامة “كولد فيزيون”، التي جعلت من الابتكار والفعالية كلمتها الأساسية، تهدف اليوم إلى زيادة حصتها، في السوق من خلال إضافة أربعة محاور تتمثل في:” تنويع المنتجات المقترحة، واستهداف زبناء جدد خلال السنة الحالية، وتقوية التواصل، وتوسيع خدمات ما بعد البيع”.

وعلى صعيد آخر، أعلن أشرف أبرون، أن مجموعة “كولد فيزيون”، تعتزم دخول السوق الإفريقية، مستفيدة من خبرتها في المجال وقدرتها الحصرية  في تصنيع وتسويق، منتجات”كولد فيزيون” الرائدة في السوق المغربي والأوروبي منذ ما يزيد عن 20 عاما.

وعرض المنظمون، أمام الصحفيين، شريطا مؤسساتيا، يوثق لرحلة، نجاح  إنطلق من مجرد حلم صغير رواد عام 1975، مؤسس المجموعة الحاج عبد المالك أبرون، إلى أن تحول إلى حقيقة، مجسدة في مجموعة ” كولد فيزيون”. وحققت المجموعة، عام 2003 رقم معاملات تجاوز مليار درهم، قبل أن تستعيد عافيتها بعد مرورها على غرار غيرها من المقاولات بالمغرب، بمرحلة صعبة، وليس”افلاس”، كما روج لذلك خصوم نجاح مجموعة”ابرون”، مُحققة عام 2018 رقم معاملات استقر في 190 مليون درهما، دونما تفريط في 560 من اطرها ومستخدميها.

وتراهن، المجموعة، بعدما كان أزيد من 4 ملايين مغربي من الزبناء منهم قيمون على 2000 مسجدا، قد وضعوا ثقتهم في علامة “كولد فيزيون”، لاقتناء منتجاتها، ما بين2003 و2018، لمواصلة اكتساح سوق التجهيزات الالكترونية بالمغرب، في أفق تحقيق 600 مليون درهم،  كرقم معاملات بحلول عام 2022.

2019-01-24 2019-01-24
nabil
error: