برشلونة يسحق اشبيلية في منافسات كأس إسبانيا

wait... مشاهدة
برشلونة يسحق اشبيلية في منافسات كأس إسبانيا

هالة أنفو

استطاع فريق برشلونة حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة،  من سحق ضيفه أشبيلية 6-1 يوم أمس في إياب ربع نهائي ضمن مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم معوضا خسارته ذهابا صفر-2 ومحافظا على حظوظه بإحراز لقب خامس تواليا.

وحصل ميسي على ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو إثر إعاقته “في إيه آر” من قبل الهولندي كوينسي بروميس عندما كان يهم بالتسديد، تولى تنفيذها البرازيلي فيليبي كوتينيو ووضع الكرة على يمين الحارس خوان سوريانو (13).

وارتدت كرة تابعها البرتغالي أندريه سيلفا بالكعب وظهره الى المرمى، من اسفل القائم الأيمن (24)، ومنح الحكم خوسيه سانشيز لاعب أشبيلية روكي ميسا ركلة جزاء مشابهة بعد الاستعانة بتقنية مساعدة الفيديو اثر إعاقته من الخلف من قبل جيرار بيكيه نفذها الأرجنتيني إيفر بانيغا خفيفة وتصدى لها الحارس الهولندي ياسبر سيليسن (27).

وعزز برشلونة تقدمه بالهدف الثاني بعدما رفع البرازيلي أرثر ميلو كرة عالية من منطقة فريقه خلف دفاع أشبيلية فكسر الكرواتي إيفان راكيتيتش مصيدة التسلل ودفع الكرة محاولا الهروب من الحارس سوريانو فتابعت طريقها بهدوء الى المرمى الخالي (31) ليعادل نتيجة الذهاب حين خسر على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بثنائية.

وأضاف ميسي الهدف السادس في الوقت بدل الضائع بسيناريو مماثل: تمريرة من سواريز هيأها البا للأرجنتيني الذي تابعها من مسافة قريبة (90+2).

2019-01-31
tarik
error: