المكتب المسير لفريق المغرب التطواين يدعو الجميع للالتفاف حول الفريق

wait... مشاهدة
المكتب المسير لفريق المغرب التطواين يدعو الجميع للالتفاف حول الفريق

هالة انفو.

دعا المكتب المسير لنادي المغرب التطواني كافة الجماهير التطوانية الغيورة وكما هو معهود فيها، بالإستمرار في تشجيع الفريق ومساندته، لأن الجمهور هو السند الأكبر الذي لا غنى عنه.

ويأسف بلاغ صدرعن المكتب المسير أمس الاثنين، الأسلوب الذي ينهجه بعض من ذوي المصالح الشخصية والذين ألفوا كيل النقد الهدام والغير مستند على مبررات ومسوغات موضوعية، فالعار ثم العار أن تستغل وضعية الفريق قصد الظهور بوجه القادر على حل جميع المشاكل. رأسماله كله كلام فارغ أجوف، علما أن منهم من طالب الفريق بمبالغ مالية خيالية عبر المحاكم، إلا أن هذا الصنف ، حسب ذات البلاغ، لا يمثل إلا نفسه، لأن الجمهور التطواني الأصيل العاشق لفريقه ليس من شيمه الخذلان والتخلي.

وأوضح البلاغ ان المكتب المديري بذل قصارى الجهود لحصد النتائج الإيجابية، على المستوى المعنوي ظل ملازما للفريق بكل مكوناته ومتواجدا معه في جميع المحطات سواء داخل تطوان أو خارجها قصد التشجيع والتحفيز ورفع المعنويات والتحسيس ولم يدخر جهدا على المستوى المادي، في أداء مستحقات اللاعبين وأجورهم وتخصيص منح جد مغرية لهم، الا ان النتائج خذلت تطلعات المكتب المديري والجمهور التطواتي العريق.

2019-04-30 2019-04-30
nabil
error: