المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي لقاء التعادل فيه ممنوع

wait... مشاهدة
المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي لقاء التعادل فيه ممنوع

هالة انفو

تتجه الأنظار يوم الأحد القادم نحو ملعب سانية الرمل لمشاهدة قمة أسفل الترتيب التي لا تقبل القسمة على اثنين بين ممثلي الكرة الشمالية فريقي المغرب التطواني وضيفه شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وسيكون فريق المغرب التطواني المضيف مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز خلال هذا النزال القوي للحفاظ على حظوظه الكاملة في البقاء ضمن فرق الصفوة، لان الفريق التطواني تنتظره ثلاث مقابلات حارقة مع كل من حسنية أكادير و الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

يعول فريق الماط خلال هذه المواجهة على جماهيره التي رفعت شعار المستحيل ليس تطوانيا، والدعم المعنوي والمادي الكبير الذي قدمته مختلف فعاليات المدينة خلال الأسبوع الجاري أملا منها في شحن لاعبي الفريق لتحقيق طموحات التطوتنيين في صون تاريخ النادي العريق واعادة أمجاده.

المكتب المسير للفريق قدم بدوره منحة 20 ألف درهم لتحفيز لاعبه لتحقيق الفوز ، وكذا منحة 100 ألف درهم  تقدم بها الرئيس السابق للفريق الحاج عبد المالك أبرون ملتزما بوعده اتجاه فريق المدينة الأول.

ومما سيزيد اللقاء صعوبة هي الوضعية المماثلة التي يعيشها الفريق الحسيمي المهدد بقوة للنزول للقسم الثاني، مما يتطلب منه تحقيق الفوز ولا شيء سوى الفوز خلال هذا النزال.

2019-05-03 2019-05-03
nabil
error: