سيمبريبالوما يطالب ببيع تذاكر الموندياليتو ، و يحمل سلطات الولاية مسؤولية حدوث أية تلاعبات قد تشوب عمليات البيع و الشراء.

wait... مشاهدة
سيمبريبالوما يطالب ببيع تذاكر الموندياليتو ، و يحمل سلطات الولاية مسؤولية حدوث أية تلاعبات قد تشوب عمليات البيع و الشراء.

هالة انفو. عقد فصيل سيمبريبالوما مساء يوم الثلاثاء 02 دجنبر الجاري ،بساحة المسرح بالولاية تجمعا لجميع مسانديه بالمدينة ، قصد دراسة قضية أوراق الدخول للمقابلة الإفتتاحية للمومندياليتو ، و التي كانت الجامعة الملكية لكرة القدم في وقت سابق قد وفرت 20 ألف تذكرة من فئة 100 درهم لجماهير المغرب أتلتيك تطوان ، تسلمتها السلطات المحلية لولاية تطوان ، خصصت منها 18 ألف تذكرة لولاية تطوان ، و 2000 تذكرة لولاية طنجة . و قد حمل فصيل سيمبريبالوما سلطات الولاية بتطوان المسؤولية في حدوث أي تلاعب في عملية توزيع التذاكر ، و كل ما من شأنه أن يشوب العملية من بيع و شراء ، مطالبة الساهرين على عملية توزيع التذاكر طرحها بشكل شفاف ، و ذلك من خلال إعادة بيعها للعموم ، و تخصيص هاته المداخيل لفريق المغرب أتلتيك تطوان ، من أجل تحفيزه على تقديم أداء يشرف الكرة المغربية ، و قطع الطريق أمام أية عملية تلاعب محتملة قد تشوب عملية توزيع التذاكر . هذا و سيعقد غدا الخميس إجتماع بمقر الولاية سيعرف حضور سلطات الولاية و مسؤولي الفريق التطوان ، من أجل الحسم النهائي في كيفية توزيع التذاكر .

2014-12-03
zaid mohamed
error: