بعد تأهله لنهائي الموندياليتو راموس مدافع الريال : عازمون على مواصلة الفوز وإسعاد مشجعينا

wait... مشاهدة
بعد تأهله لنهائي الموندياليتو  راموس مدافع الريال : عازمون على مواصلة الفوز وإسعاد مشجعينا
Advert test

بعد تأهله أمس لنهائي كأس العالم للاندية بالملعب الكبير لمراكش عقب تفوقه على فريق كروز أزول الملكسيكي بأربعة أهداف نظيفة، سيرجيو راموس لاعب دفاع ريال مدريد وصاحب الهدف الأول: ” صرح للموقع الرسمي للنادي وعبر قائلا “إنه عام يحقق فيه ريال مدريد أرقاما ويحطم فيه سجلات قياسية، إننا نحقق نتائج إيجابية ونحن عازمون على مواصلة الفوز وإسعاد جميع مشجعينا”. ، وأضاف قائلا : “إن اللقب الذي نسعى لتحقيقه هنا سيكون بمثابة مكافأة عن الجهد الذي بذلناه العام الماضي. نأمل في تحقيق اللقب”. وعن دواعي عدم إكماله للمقابلة يقول راموس ” ليست الأحاسيس بذلك السوء ونأمل بأن لا يكون هناك أي شيء. سنتأكد من ذلك وسأرى كيف سيكون الوضع في الصباح. آمل أن أتمكن من خوض النهائي”.

“بينما قال حارس ريال مدريد بعد المقايلة : “كنا ندرك بأن صلابة الفريق في الصفوف الخلفية سيساهم في تقديم عمل جيّد وذلك لأننا نحظى بمهاجمين بارعين قادرين على خلق الفرص. لقد علمنا بجد وكنا هادئين خلال المباراة، ونحن الآن سعداء جدا”.

“وأضاف قائلا : “الفريق بحال جيدة. أنا سعيد بالدينامية الإيجابية للفريق. جميع اللاعبين مهمون لحسن سير العمل الجماعي. لقد بلغنا النهائي ونحن الآن بانتظار الفريق المنافس. نأمل بتتويج السنة بأفضل شكل ممكن، ولكنا ندرك بأن ذلك لن يكون سهلا”.

2014-12-17 2014-12-17
admin