المنظمة المغربية لحقوق الإنسان توزع اللوازم المدرسية و المقررات على سجناء الصومال بتطوان

wait... مشاهدة
المنظمة المغربية لحقوق الإنسان توزع  اللوازم المدرسية و المقررات على سجناء الصومال بتطوان

هالة أنفو.

من أجل أنسنة المؤسسات الإصلاحية ، و دعما للتمدرس داخل المؤسسات السجنية ، و مساهمة منها في إعادة التأهيل و فتح قنوات و أبواب  الإدماج لنزلاء السجون بتطوان بعد الإفراج عنهم ، وزعت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان فرع تطوان ، يوم الجمعة 18 دجنبر الجاري بالسجن المحلي بتطوان ، على جميع السجناء المسجلين لمتابعة دراستهم برسم السنة 2014/2015 ، اللوازم المدرسية .

حيث قام فرع الجمعية بتوزيع اللوازم المدرسية بما فيها المقررات و الكتب و المطبوعات التي كانت إدارة المؤسسة السجنية حصرتها بناء على تسجيلات السجناء في المؤسسات التعليمية و الجامعية .

و قد قام الأستاذ جمال الشعيبي عضو المكتب الوطني للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان برفقة أعضاء المكتب المحلي بتطوان   ، بتسليم اللوازم المدرسية و الجامعية للمندوب الجهوي لإدارة السجون و المدير المحلي لسجن تطوان  ، حيث لقيت هاته الإلتفاتة إستحسانا في صفوف النزلاء ، و خففت عبئا عن عائلات المعتقلين و إدارة المؤسسة السجنية .

و على صعيد آخر سينظم فرع المنظمة المغربية لحقوق الإنسان  يوم 10 يناير المقبلة ندوة حول الهجرة و التسامح بمدينة تطوان ، يؤطرها إلى جانب أعضاء الجمعية ، خبراء و حقوقيون و أساتذة جامعيون ، و ذلك في إطار مساير السياسة الجديدة للهجرة التي ينهجها المغرب .

2014-12-20 2014-12-20
zaid mohamed
error: