الاتحاديون بجهة الشمال يستعدون للاستحقاقات المقبلة

wait... مشاهدة
الاتحاديون بجهة الشمال يستعدون للاستحقاقات المقبلة
Advert test

بمناسبة ذكرى اغتيال الشهيد عمر بن جلون وأربعينية أحمد الزايدي، نظم المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتنسيق مع الكتابة الجهوية لجهة طنجة تطوان لقاء سياسيا يوم الأحد 21 دجنبر 2014 بمقر الحزب بتطوان، وبحضور مسؤولي جهة طنجة تطوان، سيره الكاتب الجهوي، وأطره محمد درويش عضو المكتب السياسي، الذي أكد على أن الحزب رفع شعار استرجاع المبادرة منذ مؤتمره التاسع، وعلى أهمية اختياره لموقع المعارضة ضد الحكومة وضد كل محاولة لإرجاع المغرب إلى الوراء.

وتطرق عضو المكتب السياسي محمد درويش إلى التدبير السيء للحكومة، وفشلها أيضا في التدبير اليومي لشؤونها، مقدما مثالا على ذلك بكارثة مجمع مولاي عبد الله، حيث أثنى على القرار الملكي الحكيم بتعليق مهام وزير الشباب والرياضة.

من جانب أخر تحدث محمد درويش عن هياكل الحزب وغيرها من القضايا الأخرى، مشيرا في هذا الجانب إلى الاستعدادات الجيدة والمسؤولة التي يقوم بها الحزب في الآونة الأخيرة للاستحقاقات المقبلة.

وقد تميز هذا اللقاء بمداخلات هامة تميزت بمداخلة عبد اللطيف بوحلتيت الكاتب الإقليمي لحزب الوردة بتطوان والذي أكد فيها على نقطتين أساسيتن، الأولى تتعلق بالإسراع بعقد المؤتمرات الإقليمية المتبقية بالجهة الشمالية، والثانية الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة واختيار وكيل اللائحة.

ومداخلات أخرى صبت في استحضار المناضلين والمناضلات الصورة الناصعة لتاريخ الاتحاد الذي يجسد الانضباط والتفاني في العمل الحزبي السياسي النقي، وأيضا طرح مجموعة من الأفكار والأسئلة والمقترحات حول المسألة التنظيمية للحزب والاستعدادات المتعلقة بالاستحقاقات المقبلة.

2014-12-23 2014-12-23
admin